آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إطلاق هاتف بلاك بيري KEYone Bronze Edition في أسواق الشرق الأوسط

صورة الخبر: إطلاق هاتف بلاك بيري KEYone Bronze Edition في أسواق الشرق الأوسط
إطلاق هاتف بلاك بيري KEYone Bronze Edition في أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة TCL Communication عن إطلاق هاتف BlackBerry KEYone Bronze Edition الجديد كليًا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد النجاح العالمي الذي حققته سلسلة BlackBerry KEYone وإصدار Black Edition تحديدًا، وتدعم هذه السلسلة الجديدة من BlackBerry KEYone وجود شريحتي اتصال، إضافة إلى توفرها بألوان جديدة ومميزة.

يتوفر الهاتف الجديد اعتبارًا من اليوم في سوق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بسعر 2199 درهم إماراتي و 2199 ريال سعودي.

وتتولى شركة أكسيوم تليكوم مهمة توزيع المنتج في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متوفرًا في البداية لدى متاجر شرف دي جي وسوق.كوم، كما سيتوفر من شركتي اتصالات ودو.

يعد هذا الإصدار المحدود مثاليًا لاستخدام الموظفين في الشركات أو الأشخاص الذين يسافرون كثيرًا، وذلك لأن هاتف KEYone Bronze Edition يأتي بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، فقد زوّد الهاتف بجميع ميزات الأمان والإنتاجية والموثوقية، التي جعلت من BlackBerry KEYone هاتفاً ذكياً مختلفاً وذو شعبية كبيرة.

ويأتي الهاتف ليكون مثالاً آخر على تلبية علامة بلاك بيري التجارية التابعة لشركة TCL Communication لمتطلبات محبي هواتف بلاك بيري الذكية حول العالم، الذين يطالبون دائمًا بإدخال المزيد من خيارات التصميم والأداء على سلسلة BlackBerry KEYone.

المصدر: اخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق هاتف بلاك بيري KEYone Bronze Edition في أسواق الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري