آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Mate 10 Lite من Huawei مصمم ليلبي احتياجاتك!

صورة الخبر: Mate 10 Lite من Huawei مصمم ليلبي احتياجاتك!
Mate 10 Lite من Huawei مصمم ليلبي احتياجاتك!

لست مراقَباً، وليس هناك من يتبعك! إلا أن Huawei الذكية تعلم ما تريد تماما، وتقدم لك احتياجاتك وأكثر، وصولا إلى تقديم اقتراحات وعروض “تدرك” الشركة أنك تحتاجها وأنها ستناسبك!.

وانطلاقا من دراسات وتحليلات للسوق وسلوك المستخدم، جاء Huawei Mate 10 Lite ليلاقي الاحتياجات ويلبي تطلعات الشريحة الأكبر من المستهلكين، وقد تنوعت مواصفات الجهاز لتمثل خليطا مميزا يقدم كل ما تحتاج وأكثر.

وقد جاء تصميم Mate 10 Lite مناسبا لمرحلة إطلاقه، في فترة تعج بالكثير من الأجهزة من الشركات الأخرى، فانسيابيته المريحة توحي بالفخامة الممزوجة بالألوان التي تلاقي العديد من أذواق المستهلك وبخيارات كثيرة.

يحتوي Mate 10 Lite شاشة فائقة الوضوح، وتباين ألوان حيوي وتفاصيل دقيقة، وبتقنية تتيح مشاهدة المحتوى على كامل حجم الشاشة تسمى FullView، والعديد من التطبيقات المميزة. أضف إلى ذلك يومين متواصلين من الاستخدام بفضل البطارية القوية، وقدرات شحن فائقة السرعة. أما الكاميرا فيمتلك Mate 10 Lite أربعة منها، اثنتان على كل جانب، تمنح لقطات فائقة الوضوح بخيارات تعديل لا مثيل لها، تغنيك عن شراء معدات التصوير المتكاملة.

وعندما يتعلق الموضوع بالتقنية، فاترك الموضوع لـHuawei بالكامل، فلا تغادر الشركة منتجاتها حتى بعد أن يتم إطلاقها بفترة، وهذا ما حدث مع Mate 10 Lite، فقد ألحقته الشركة بتحديثات زادت من قدراته وقيمته. التحديث الأول هو AR Lens الذي يقدم خيارات تركيب الصور على خلفيات متنوعة وبدقة عالية. التحديث الآخر يسمى “Face unlock” الذي يقدم طريقة جديدة لفك إغلاق الهاتف باستخدام بصمة الوجه، يقدم أيضا حماية كبيرة للبيانات. Mate 10 Lite يعتبر الجهاز الأمثل من نواح عدة، حيث يمتلك كل ما يمكن لك أن تتمناه من مواصفات، مع تطبيقات وبرمجيات لا تجدها إلا لدى Huawei.

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Mate 10 Lite من Huawei مصمم ليلبي احتياجاتك!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري