آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف +Galaxy S9 يكلف شركة سامسونج حوالي 379 دولار أمريكي لتصنيعه

صورة الخبر: الهاتف +Galaxy S9 يكلف شركة سامسونج حوالي 379 دولار أمريكي لتصنيعه
الهاتف +Galaxy S9 يكلف شركة سامسونج حوالي 379 دولار أمريكي لتصنيعه

قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في أواخر شهر فبراير الماضي. والآن، قامت مؤسسة TechInsights بدراسة تكلفة المكونات المختلفة وتكلفة تصميم نسخة Plus من الهاتف Galaxy S9، وتوصلت إلى إستنتاج مفاده أن كل وحدة من الهاتف +Galaxy S9 تكلف شركة سامسونج نحو 379 دولار أمريكي، وهو ما يزيد بمقدار 10 دولارات عن Galaxy Note 8، مما يجعل الهاتف +Galaxy S9 أغلى هاتف من شركة سامسونج من حيث التكلفة حتى الآن.

تقارن هذه الدراسة بين النسخة العالمية من +Galaxy S9 و Galaxy Note 8 و +Galaxy S8 و iPhone 8 Plus و iPhone X. ومن بين جميع هذه الهواتف، فإن iPhone X هو الهاتف الأكثر تكلفة من حيث الإنتاج نظرًا إلى أن عملية إنتاج وحدة واحدة من هذا الهاتف تكلف شركة آبل نحو 389 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأن هذا الأخير يعد أكثر تكلفة من +Galaxy S9 بنحو 10 دولارات أمريكية.

وبالنظر إلى الأسعار الخاصة بالمكونات، فإن المعالج Exynos 9810 يكلف 68 دولارًا، بينما تم تقدير تكلفة شاشة Super AMOLED بنحو 72.50 دولارًا. المكونات الأخرى المكلفة هي الكاميرا والذاكرة والمكونات غير الإلكترونية مثل الطبقات الزجاجية وهيكل الهاتف.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن السعر 379 دولار أمريكي هو مجرد تكلفة التصنيع. هذا يعني أنه لا يشمل نفقات أخرى مثل البحث والتطوير والتسويق والتوزيع والضرائب.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف +Galaxy S9 يكلف شركة سامسونج حوالي 379 دولار أمريكي لتصنيعه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30728

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم