آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Honor 9 Lite أصبح متوفرًا الآن للشراء في الشرق الأوسط بسعر 799 ريال

صورة الخبر: الهاتف Honor 9 Lite أصبح متوفرًا الآن للشراء في الشرق الأوسط بسعر 799 ريال
الهاتف Honor 9 Lite أصبح متوفرًا الآن للشراء في الشرق الأوسط بسعر 799 ريال

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإطلاق الهاتف Honor 9 Lite في العديد من الأماكن حول العالم، بما في ذلك الصين وأوروبا، والآن قررت العلامة التجارية الصينية إصدار هذا الهاتف في الشرق الأوسط أيضا بحيث أصبح متوفرًا الآن للشراء في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

في الواقع، الهاتف Honor 9 Lite متوفر حاليا للشراء في متجر Souq.com، وهو يكلف 799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه متوفر للشراء باللون الأزرق والأسود، في حين تكلف نفس النسخة في الإمارات العربية المتحدة نحو 850 درهم إماراتي. وفي حالة إذا كنت مهتما بشراء هذا الهاتف، فبإمكانك إيجاد رابط الشراء في رابط المصدر أدناه.

وللتذكير، الهاتف Honor 9 Lite يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.65 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 بتردد 2.36GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Honor 9 Lite أصبح متوفرًا الآن للشراء في الشرق الأوسط بسعر 799 ريال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81715

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري