آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › من سامسونج لجوجل.. كيف تستعد شركات التكنولوجيا لإبهار العالم بـMWC 2018؟

صورة الخبر: من سامسونج لجوجل.. كيف تستعد شركات التكنولوجيا لإبهار العالم بـMWC 2018؟
من سامسونج لجوجل.. كيف تستعد شركات التكنولوجيا لإبهار العالم بـMWC 2018؟

ينتظر العالم بدء فعاليات أكبر معرض للهواتف الذكية فى العالم MWC 2018، الذى ينعقد فى مدينة برشلونة الإسبانية، فى الفترة بين الاثنين الموافق 26 فبراير وحتى الأول من مارس، وخلال تلك الفترة سيكون العالم على موعد للتعرف على أحدث المواصفات والتكنولوجيات الحديثة المقرر أن تظهر فى الهواتف الذكية وأجهزة “التابلت” والساعات الذكية التى سيتم طرحها فى الأسواق على مدار عام 2018 الجارى، بالإضافة إلى الحصول على نظرة مقربة للاتجاه الذى تسير فيه تكنولوجيا الهواتف الذكية بشكل خاص هذه الفترة.

وهناك بعض الشركات التى أعلنت بالفعل عن مشاركتها فى المعرض وحددت الأيام التى ستطلق فيها أجهزتها الجديدة، كما أن هناك تكهنات بما سيكشف عنه البعض الآخر.

سامسونج
سامسونج قررت أن تكون من الشركات التى ستعقد حدثها قبل انطلاق فاعليات المؤتمر بيوم واحد، وحددت تاريخ 25 فبراير للكشف رسميا عن أحدث هواتفها الذكية وهى جلاكسى S9 و جلاكسى S9بلس، ووفقا للشائعات سيضم هاتف سامسونج جلاكسى S9 المقبل كاميرا 12 ميجا بيكسل يمكن للمستخدم من خلالها التبديل بين فتحات عدسة f / 1.5 و f / 2.4، ما يساعد على التقاط أفضل صور فى الظروف والإضاءة المختلفة، بالإضافة إلى عدد كبير من المزايا الحديثة.

بلاك بيري
بلاك بيرى خلال السنوات الماضية أعلنت شركة “بلاك بيرى” الكندية التوقف عن إنتاج هواتف بنفسها، وأعطت رخصة هذا الأمر لـ TCL، وخلال الأيام الماضية قالت الشركة أنها تستعد لطرح هاتفيين جديدين يحملان اسم العلامة التجارية “بلاك بيرى” خلال فاعليات MWC 2018.

جوجل
تشارك شركة جوجل كل عام فى معرض MWC بمدينة برشلونة، لاستغلال الفرصة واستعراض مزايا نظام تشغيل اندرويد التابع لها من خلال شركائها، والعام الماضى كشفت الشركة عن Android pin badges، وهذا العام من المقرر أن يكون التركيز الأساسى على مساعدها الشخصى الصوتى Google Assistant الذى ينافس “سيرى” من أبل.

هواوي
من المتوقع أن تكشف شركة هواوى عن تابلت MediaPad M5 خلال فاعليات MWC 2018 والذي من المفترض أن يكون متوفرا بثلاثة إصدارات بأحجام ومواصفات مختلفة، بالإضافة إلى ساعة ذكية Watch 3، أما الهواتف الذكية ستؤجل الشركة إطلاقها، لأنها سبق وحددت 27 مارس لإقامة حدث خاص بها فى مدينة باريس للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة المتوقع أن تكون الأولى من نوعها فى العالم بثلاث كاميرات.

نوكيا
أعادت شركة HMD أنظار العالم مرة أخرى “لنوكيا” وهذا بعد أن استحوذت عليها، وهذا العام تستغل الشركة المعرض الضخم للكشف عن هاتف Nokia 1 وNokia 9، وسيأتيان بمواصفات متطورة تجعلهما من الهواتف القادرة على المنافسة بقوة في فئة الهواتف عالية المواصفات، وليس هذا فقط بل هناك نسخ حديثة من هواتف سابقة مثل Nokia 6 و Nokia 8.
ويذكر أن العام الماضى عرضت الشركة الإصدار الجديد من هاتف 3310 الشهير خلال فاعليات MWC 2017 وكان الحدث الأبرز.

LG
تعد LG الكورية الجنوبية من أبرز الشركات التى تشارك فىMWC ، ولكن هذا العام لن يكون لها حدث، وتشير الشائعات أنها ستكتفى بالكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير LG V30، وسيحمل اسم LG V30s، وأهم ما يميزه هو المساعد البصري LG Lens والذي يتيح التعرف على مكونات الصورة وأسعار المنتجات التى تظهر بها.

Asus
قالت شركة Asus فى وقت سابق من هذا الشهر أنها ستطلق نسخة جديدة من سلسلة هواتفZenFone فى 27 فبراير خلال فاعليات مؤتمر MWC 2018 المقبل، وسيحمل اسم ZenFone 5، ومن المتوقع أن يأتى بمجموعة من المواصفات الجديدة الخاصة بالكاميرا.

المصدر: فولت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على من سامسونج لجوجل.. كيف تستعد شركات التكنولوجيا لإبهار العالم بـMWC 2018؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
916

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري