آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيقات أندرويد لا تُفوت هذا الأسبوع

صورة الخبر: تطبيقات أندرويد لا تُفوت هذا الأسبوع
تطبيقات أندرويد لا تُفوت هذا الأسبوع

أسبوع جديد وتطبيقات جديدة، ومن جانبنا أيضاً مقال جديد، نستعرض في سطوره بعض التطبيقات التي عليك أن تقوم بتجربتها هذا الأسبوع إن كنت أحد من يمتلكون هواتف اندرويد.

فمن بين الكثير من التطبيقات الجديدة والألعاب التي تظهر على المتجر أسبوعياً نختار بعض التطبيقات للتجربة من بين الذي صدروا خلال الساعات الأخيرة ومن بين من صدروا خلتل الفترة الأخيرة أيضا، في حالة أنك تريد معرفة الجديد في عالم التطبيقات.

Mapapers

يتيح هذا التطبيق التعديل على شكل الخرائط، وكل ما عليك هو أن تقوم بتحديد التكبير المناسب والمكان المناسب ثم يتيح لك التطبيق تغيير ألوان الأنهار والشوارع وغيرهم لتصبح الخريطة بالمظهر الذي تريده. التطبيق متاح بسعر 1 دولار تقريباً وحصل على عدد قليل جدا من التحميلات حتى الآن كونه غير مجاني. أيضا التطبيق ليس به مدفوعات إضافية في الداخل وحصل على تقييم 4.3 من 5 حتى الآن.

Nwsty

فكرة التطبيق ليست جديدة بأي شكل فهو تطبيق جديد يتيح لك متابعة الأخبار الجديدة في مكان واحد. التطبيق جيد ويستحق أن تجربه إذ لن تكلفك التجربة أي شيء فهو تطبيق مجاني بشكل كامل. أيضا لا يوجد مشتريات إضافية داخل التطبيق. ومنذ صدوره لم يحصل التطبيق على عدد كبير من التحميلات إلى هذه اللحظة فيما أن تقييمه 5 نجوم من 5.

Chilly Snow
لعبة أخرى تشبه لعبة Sky-Free الشهيرة، ولكنك تتحكم في كرة بدل من شخص يتزلج. اللعبة ممتعة لحد كبير وستساعدك على قتل بعض الملل. اللعبة مجانية مع وجود مشتريات في الداخل، وحصلت اللعبة على عدد أكبر من 500 الف تحميل خلال أول ايام إطلاقها مع تقييم 4.5 من 5 نجوم حتى الآن.

Typeshift

لعبة لتجميع الكلمات معقدة ومميزة لمحبي هذه النوعية من الألعاب، وتفوز في اللعبة عندما تستخدم كل الحروف التي أمامك. اللعبة بسيطة وخفيفة ومجانية، مع وجود مشتريات داخلية. وحصل اللعبة حتى الآن على أكثر من عشرة آلاف تحميل، فيما حصلت على تقييم 4.6 من 5 من متجر جوجل بلاي من قبل الذي قاموا بتجربتها.

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيقات أندرويد لا تُفوت هذا الأسبوع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري