آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018

صورة الخبر: إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018
إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018

قامت شركة سامسونج بتوحيد أسماء سلسلات هواتف Galaxy، على سبيل المثال هي تخصص سلسلة هواتف Galaxy Note Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية اللوحية الراقية، وسلسلة هواتف Galaxy S Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية الراقية العادية، في حين تخصص سلسلة هواتف Galaxy A Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، وسلسلة هواتف Galaxy J Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية المتدنية. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم تعزيز سلسلة هواتفها الذكية Galaxy J Series بعنصر جديد سيحمل على الأرجح إسم Galaxy J8 2018.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة سامسونج يحمل الإسم الرمزي SM-J720F في منصة إختبارات الأداء GFXbench يعتقد على نطاق واسع بأنه سيحمل إسم Galaxy J8 2018. ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات منصة إختبارات الأداء، فيبدو أن هذا الهاتف يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1280×720 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885 بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا أيضا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبالتالي، في حالة إذا قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، فهذا يعني بأنه سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo مما يجعله يتفوق على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30070

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري