آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يؤكد حقيقة تفوق iPhone X على هواتف iPhone 8 من حيث المبيعات

صورة الخبر: تقرير جديد يؤكد حقيقة تفوق iPhone X على هواتف iPhone 8 من حيث المبيعات
تقرير جديد يؤكد حقيقة تفوق iPhone X على هواتف iPhone 8 من حيث المبيعات

تم إصدار الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus في شهر سبتمبر الماضي، في حين تم إصدار الهاتف iPhone X في أوائل شهر نوفمبر، مما يعني بأنه كان يتوجب على الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus تحقيق مبيعات أعلى من الهاتف iPhone X، ولكن يبدو أن التقارير السابقة التي ذكرت بأن مبيعات هواتف iPhone 8 ليست جيدة يمكن أن تكون صحيحة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Business Insider يستند إلى إحصائيات تم التوصل إليها من قبل شركة Mixpanel المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن معدل تبني الهاتف iPhone X تفوق على معدل تبني iPhone 8 و iPhone 8 Plus، على الرغم من حقيقة أنه تم إصدار الهاتف iPhone X في وقت لاحق وبسعر أعلى. في الواقع، كما ترون في الرسم البياني أدناه، فقد تفوق الهاتف iPhone X على الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus بهامش كبير.

ومع ذلك، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كانت هذه الأرقام صحيحة. شركة آبل كانت في الماضي تكشف عن المبيعات التي تحققها هواتف iPhone الجديدة في نهاية الأسبوع الأول بعد الإطلاق، ولكنها توقفت عن القيام بذلك في الأونة الأخيرة، وهذا يعني بأن العديد من وسائل الإعلام تضطر إلى الإعتماد على المعلومات التي تم جمعها من قبل أطراف ثالثة. ومع ذلك مثلما قلنا، هذه المعلومات المقدمة من قبل شركة Mixpanel تدعم صحة التقارير السابقة التي ذكرت بأن أداء الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus ليس جيدًا كما كان يتوقع الكثيرون.

ويعزى ذلك إلى العملاء الذين قيل بأنهم إنتظروا صدور الهاتف iPhone X لمعرفة ما إذا كان يستحق أموالهم. هذا لا يعني بأن هواتف iPhone 8 تتخبط، ولكن أداؤها لا يزال متواضعًا بالمقارنة مع الهاتف iPhone X، ولكن نظرًا إلى أن هذا الأخير يأتي مع شاشة بتقنية OLED، ومع تقنية جديدة للتعرف على الوجه تدعى Face ID، فضلا عن تصميم جديد كليا، فليس من الصعب أن نتخيل لماذا يفضل العملاء iPhone X على حساب iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يؤكد حقيقة تفوق iPhone X على هواتف iPhone 8 من حيث المبيعات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري