آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الدفعة الأولى من الهاتف Honor 7X في الهند تنفد في غضون بضعة دقائق

صورة الخبر: الدفعة الأولى من الهاتف Honor 7X في الهند تنفد في غضون بضعة دقائق
الدفعة الأولى من الهاتف Honor 7X في الهند تنفد في غضون بضعة دقائق

تم إطلاق الهاتف Honor 7X في الهند مؤخرًا، وقد كشفت لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei الآن أن الدفعة الأولى المتاحة للبيع من هذا الهاتف ” نفدت في غضون بضعة دقائق ” على متجر أمازون الهند.

وبالنسبة للمستهلكين الذين لم يكونوا محظوظين بما فيه الكفاية في الحصول على هذا الهاتف حتى الآن، فبإمكانهم الآن التسجيل من أجل الدفعة الثانية التي ستقوم العلامة التجارية الفرعية Honor ببيعها في اليوم 14 من شهر ديسمبر الجاري. ومن أجل التسجيل والحصول على المزيد من المعلومات يرجى التوجه إلى متجر أمازون الهند إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

للتذكير، الهاتف Honor 7X يضم شاشة LCD بحجم 5.93 إنش تبدو واسعة بالمقارنة مع شاشة الهاتف Honor 6X التي يبلغ حجمها 5.5 إنش، ولكنها تعد أطول. وبالنسبة لهذه الشاشة، فهي تأتي بدقة 2160×1080 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تصل إلى 407 بكسل في كل إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فقد قامت شركة Huawei بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للجهاز.

يأتي الهاتف Honor 7X كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. الهاتف Honor 7X يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ومعالج رسوميات من فئة Mali-T830 MP2، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، الهاتف Honor 7X الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة EMUI 5.1 كما أنه يضم بطارية بسعة 3340mAh.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الدفعة الأولى من الهاتف Honor 7X في الهند تنفد في غضون بضعة دقائق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83405

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري