آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2S مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2S مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo
الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2S مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo

بعدما تم التلميح إلى ذلك في العديد من المناسبات في الماضي، قامت شركة Huawei أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2S. هذا الهاتف الجديد يأتي بتصميم مختلف نوعا ما عن تصميم سلسلة هواتف Huawei Nova Series السابقة، فهذا الأخير يضم طبقتين من الزجاج، واحدة في الواجهة الأمامية والأخرى في الواجهة الخلفية علما أنه يضم كذلك كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية والخلفية.

وبالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي ملون بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، ومستشعر ثانوي أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل للمساعدة في تحسين أداء الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فهناك كاميرا مزدوجة أيضا بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي.

الهاتف Huawei Nova 2S يضم أيضا شاشة FullView بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، فضلا عن معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 960، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وبحجم 6GB للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Huawei Nova 2S الجديد يأتي كذلك مع خاصية Face Unlock والتي تتيح للمستخدمين فتح الهاتف عن طريق الوجه، كما أنه يضم بطارية بسعة 3340mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge والتي تسمح بشحن 50% من البطارية في غضون نصف ساعة.

عموما، الهاتف Huawei Nova 2S سيكون متاحا باللون الأسود والرمادي والذهبي والأحمر والأزرق، وسيكلف نحو 407$ للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 453$. أما بخصوص النسخة الراقية والتي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي ستكلف 528 دولار أمريكي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2S مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97166

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري