آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بهذه الطريقة يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك

صورة الخبر: بهذه الطريقة يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك
بهذه الطريقة يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك

في حال حذفت ملفات سواء كانت صور أو ملفات موسيقى أو فيديوهات بالخطأ من هاتفك أو جهازك اللوحي وتريد استعادتها مرة أخرى، لا داعي للقلق إذ يمكن استرجاعها بسهولة عبر تحميل برنامج PC Inspector Smart Recovery، واتباع الخطوات التالية.

1- حمل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ووصل الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الموجود به بطاقة الذاكرة. أو بدلًا من ذلك ركب البطاقة في قارئ بطاقات الذاكرة ووصله بجهاز الكمبيوتر.

2- في حال كنت تستخدم إصدار ويندوز أحدث من ويندوز XP، سيتوجب عليك تشغيل البرنامج في وضع التوافق “compatibility mode” عبر الضغط بزر الفأرة الأيمن على أيقونة التطبيق والضغط على خيار التوافق “Compatibility”. بعد فتح التطبيق اضغط تبويب قائمة التحديث “Update menu tab” واختر تحديث قائمة إعادة التهيئة “Update Formatlist”.

3- اضغط على تبويب اختيار الأجهزة “Select a Device” لاختيار الجهاز المراد استرجاع الملفات المحذوفة منه سواء كان مشغل موسيقى، أو هاتف محمول أو جهاز لوحي، أو قارئ بطاقات الذاكرة.

4- حدد صيغة الملفات التي تريد استعادتها من تبويب تحديد الصيغة “Select Format Type”، سواء كانت MP3 أو MP4 أو WAV أو JPG أو AVI أو 3GP.

5- اضغط على الخانة الثالثة لتحديد مكان محدد لوضع الملفات المسترجعة به، ويفضل أن تختار القرص الصلب أو محرك الأقراص الخارجي كمكان للاسترجاع ثم اضغط حفظ “Save” عند الانتهاء.

6- في حال كنت تريد استرجاع ملفات يزيد حجمها عن 15 ميجابايت مثل الكتب الصوتية والبودكاست ومقاطع الفيديو، اضغط على تبويب ملف “File” واختر الإعدادات ومنها ادخل حجم الملف المراد في الخانة الموجودة بجانب خيار تحديد حجم الملفات القابلة للاسترداد “Limit the size of recoverable files”، ثم اضغط على موافق “OK”.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بهذه الطريقة يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3868

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم