آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › KGI: أيفون 2018 سيتضمن رقائق قاعدية أسرع من إنتل

صورة الخبر: KGI: أيفون 2018 سيتضمن رقائق قاعدية أسرع من إنتل
KGI: أيفون 2018 سيتضمن رقائق قاعدية أسرع من إنتل

تقرير جديد صادر من KGI وتتوقع فيع الشركة بأن هواتف آيفون للعام المقبل 2018 ستشمل رقائق قاعدية أسرع من التي متاحة حاليًا من إنتل وكوالكوم، على الرغم من أن شركة إنتل هي التي ستكو المورد الرئيسي.
وتتنبأ KGI بأن 70 _ 80% من معالجات القاعدية المحسنة لموديلات 2018 ستكون من إنتل، وهذه ليست أخبار مستغرب منها، نظرًا للقضايا الحديثة بين أبل وكوالكوم، حيث إتهمت شركة كوالكوم أبل بمشاركة المعلومات السرية مع منافسها إنتل، وكان بعد ذلك من كوالكوم أنها سعت لحظر مبيعات آيفون في الولايات المتحدة والصين.

أما بالنسبة للمعالجات القاعدية الجديدة، KGI لا تحدد التحسينات السرعة، ولكن على الأرجح ستكون معالجات لاسلكية ما قبل 5G، وتنبغي أن تعطي آيفون المستقبلية زيادة كبيرة في السرعة وتحديدًا 4×4 MIMO مقارنة 2×2 MIMO والمستخدمة هذه الأيام.

كما وتؤكد KGI أن أبل تعمل على بناء معالجات قاعدية خاصة بها، وهذا من شأنه ان يساعد الشركة على خفض تكاليف الآيفون، ويمكن أن يكون هناك شراكة بين أبل ومدياتيك للوصول إلى مصادر الشفرات للمعالجات.

أخيرًا وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أخرجت KGI تقريرًا جديدًا تتوقع فيه تشكيلة أبل لهواتفها آيفون 2018، والتي ستشمل شاشة بحجم 6.5 بوصة OLED وشاشة 6.1 بوصة من نوع ليد، وأخيرًا شاشات بحجم 5.8 والقادمة مع آيفون x.

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على KGI: أيفون 2018 سيتضمن رقائق قاعدية أسرع من إنتل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92126

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري