آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إشاعة جديدة تلمح لقدوم هاتف iPhone مع قلم رقمي في العام 2019

صورة الخبر: إشاعة جديدة تلمح لقدوم هاتف iPhone مع قلم رقمي في العام 2019
إشاعة جديدة تلمح لقدوم هاتف iPhone مع قلم رقمي في العام 2019

هذا عنوان لن يصدقه الراحل ستيف جوبز. هناك إشاعة جديدة من كوريا الجنوبية تشير إلى أن شركة آبل تعتزم إطلاق iPhone مع قلم رقمي في العام 2019. ويشار إلى أن المهندسين في شركة آبل يعملون على هاتف iPhone من شأنه أن يأتي بشكل مسبق مع قلم رقمي. إذا قررت الشركة المضي قدما في هذه الخطة، فمن المرجح أن تقوم الشركة بإصدار هذا الهاتف في العام 2019.

التقرير الصادر من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة آبل تجري محادثات مع العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الأقلام الرقمية حول شراكة محتملة. وتشير بعض المصادر إلى أن شركة آبل قد تقرر في نهاية المطاف إنشاء قلم رقمي عالي القدرات يتطلب ترقية سلسلة معالجات Apple A Series لدعم تقنية التعرف على الكتابة اليدوية.

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل فعلا بإصدار قلم رقمي من قبل يدعى Apple Pencil من أجل لوحيات iPad Pro، ولكن هذا القلم غير متوافق مع هواتف iPhone لأنه كبير الحجم. ومع ذلك، الخبرة التي إكتسبتها الشركة أثناء تطوير Apple Pencil قد تساعدها في إنشاء قلم رقمي جديد ملائم لهواتفها الذكية، على الرغم من حقيقة أن الراحل ستيف جوبز كان معارضا جدًا لفكرة إنشاء قلم رقمي من أجل هواتف iPhone.

كان ستيف جوبز معارضا لفكرة تصميم قلم رقمي من أجل الهواتف الذكية، ولكن شركات مثل سامسونج حققت نجاحا كبيرًا مع سلسلة هواتف Galaxy Note Series التي تأتي بشكل مسبق مع القلم الرقمي S Pen. وبالتالي، إصدار هاتف iPhone مع قلم رقمي قد يكون قرارًا صعبا بالنسبة لشركة آبل، وربما قد يكون من الصعب أيضا إقناع عشاق شركة آبل بأن هذا التقرير صحيح.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تلمح لقدوم هاتف iPhone مع قلم رقمي في العام 2019

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري