آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جرّب الشريط العائم في هاتف LG V30 مع تطبيق Floating Bar

صورة الخبر: جرّب الشريط العائم في هاتف LG V30 مع تطبيق Floating Bar
جرّب الشريط العائم في هاتف LG V30 مع تطبيق Floating Bar

مع كل إصدار جديد لأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، كذلك مع إطلاق الهواتف الرائدة نرى الكثير من التغيرات الجذرية سواء على واجهة المستخدم الرئيسية أو على أدوات النظام ككل، أو حتى على طريقة التصفح.

إن كنت أحد مقتني هاتف LG V30 فلاشك أنك قمت بتجربة الشريط العائم الجديد Floating Bar والذي من إعادة النظر فيه من قبل الشركة وحل محل الشاشة الثانوية، وهي الميزة التي كانت تأتي على هواتف الشركة، لحسن الحظ المطورين لا يكلون ولا يتعبون في توفير المزايا الجديد لباقي مستخدمي أندرويد.

حيث مع تطبيق Floating Bar الجديد يمكنك تجربة هذا الشريط العائم من على هاتفك الأندرويد وبغض النظر عن العلامة التجارية، فيما يخص الإستفادة من هذا الشريط يمكن من خلالها وضع إختصارات لمجموعة الأدوات والتطبيقات الرئيسية والمفضلة وذلك بهدف الوصول السريع إليها، حتى أنك يمكنك تصفّح أي شيء وبضغطة واحدة تظهر الشريط للإنتقال إلى تطبيق ثاني دون عناء الخروج والبحث.

ويدعم التطبيق إمكانية تحريك الشريط أعلى وأسفل شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية، من ناحيته يدعم التطبيق حاليًا 4 فئات للإختصارات، وكل فئة تشمل 5 إختصارات، أخيرًا تطبيق Floating Bar متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك الإستفادة منه بتحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جرّب الشريط العائم في هاتف LG V30 مع تطبيق Floating Bar

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4036

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري