آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رسم تخطيطي جديد للهاتف iPhone 8 يكشف عن وجود كاميرتين في الواجهة الأمامية

صورة الخبر: رسم تخطيطي جديد للهاتف iPhone 8 يكشف عن وجود كاميرتين في الواجهة الأمامية
رسم تخطيطي جديد للهاتف iPhone 8 يكشف عن وجود كاميرتين في الواجهة الأمامية

قبل بضعة أيام، تم تسريب رسم تخطيطي يكشف لنا عن التصميم الداخلي للهاتف iPhone 8. الآن تم تسريب صورة جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تكشف لنا عن بعض التفاصيل الإضافية. لاحظ أن هذا الرسم التخطيطي يبدو مشابها للرسم التخطيطي الذي رأيناه في السابق.

ولكن هذا الرسم التخطيطي الجديد يكشف لنا عن أسماء بعض المكونات الداخلية التي سيأتي بها iPhone 8. هذا الرسم التخطيطي يؤكد لنا مجددًا الوضع العمودي للكاميرا الخلفية المزدوجة، ولكن الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هذا الرسم التخطيطي هو حقيقة أن هناك إثنتين من الكميرات في الواجهة الأمامية. هذا أمر مثير جدًا للإهتمام نظرًا إلى أنه كانت هناك شائعات مفادها أنها شركة آبل ستقوم بإستخدام ماسح ثلاثي الأبعاد والذي سيعمل على التعرف على وجه المستخدم لأغراض أمنية.

ولذلك نحن نتساءل حول ما إذا كان هذا هو الغرض من وجود كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية. وتؤكد التسميات أيضا بأن الدورة الكبيرة في منتصف الهاتف دليل على أن الهاتف سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي لأن تلك الدورة تمثل لفائف الشحن اللاسلكي، على الرغم من أنه يتوجب علينا الآن أن نتساءل حول ما إذا كانت تقنية الشحن اللاسلكية المستخدمة من قبل شركة آبل هنا مماثلة لتقنيات الشحن اللاسلكي المستخدمة من قبل الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية.

بخلاف ذلك، يبدو أن باقي المكونات لا تزال هي نفسها. لا يوجد ذكر لمستشعر بصمات الأصابع Touch ID، ولكن ربما هو لا يظهر في هذا الرسم التخطيطي. ولكن في كلتا الحالتين، يرجى التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الحماسة والمصداقية لأنه ليس هناك ما يؤكد صحتها.

مواضيع:

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسم تخطيطي جديد للهاتف iPhone 8 يكشف عن وجود كاميرتين في الواجهة الأمامية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83352

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري