آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف +Galaxy S8 يحصل على أول تحديث له بعد ساعات من وصوله للسوق

صورة الخبر: الهاتف +Galaxy S8 يحصل على أول تحديث له بعد ساعات من وصوله للسوق
الهاتف +Galaxy S8 يحصل على أول تحديث له بعد ساعات من وصوله للسوق

كما تعلمون على الأرجح، فقد أصبح الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 متاحين للشراء أخيرًا اليوم في العديد من البلدان حول العالم. وعلى الرغم من أن الهاتف +Galaxy S8 وصل للتو إلى السوق، فقد تلقى اليوم أول تحديث له. لذلك، إذا قمت بشراء الهاتف +Galaxy S8 للتو، فلا تتفاجأ إذا وجدت أن هناك تحديثًا بإنتظارك بمجرد أن تقوم بتشغيل الجهاز.

حاليا، يتم طرح هذا التحديث في أوروبا. وقد تم رصد هذا التحديث في كل من بلجيكا وألمانيا حتى الآن، ولكن من المفترض أن يشق طريقه للمزيد من الأسواق في قادم الأيام. كما هو الحال دائما مع التحديثات عبر الهواء، فقد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يصل لكافة ملاك الهاتف +Galaxy S8 في جميع أنحاء العالم. خذ بعين الإعتبار أيضا أنه إذا قمت بشراء +Galaxy S8 من إحدى شركات الإتصالات، فقد تضطر للإنتظار لفترة أطول قبل الحصول على هذا التحديث.

بعد تحميل التحديث وتثبيته على جهازك، سيتم ترقية بنية النظام إلى الإصدار NRD90M.G955FXXU1AQDD، على الأقل في أوروبا. التحديث الجديد يجلب معه التصحيحات الأمنية لشهر أبريل. هذا كل شيء، لا ميزات جديدة في هذا التحديث، على الرغم من أنه يجلب معه أيضا بعض التحسينات لأداء وإستقرار النظام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف +Galaxy S8 يحصل على أول تحديث له بعد ساعات من وصوله للسوق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري