آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › آبل ستقوم بترقية حواسيب iMac في النصف الثاني من هذا العام

صورة الخبر: آبل ستقوم بترقية حواسيب iMac في النصف الثاني من هذا العام
آبل ستقوم بترقية حواسيب iMac في النصف الثاني من هذا العام

لم تقم شركة آبل بترقية حواسيب iMac منذ فترة طويلة نسبيا. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن المستخدمين الذين يتطلعون إلى ترقية حواسيب iMac سيكنوا سعداء بمعرفة أن شركة آبل ستقوم بترقية حواسيب iMac في النصف الثاني من هذا العام.

من حيث المواصفات التقنية، فنحن لسنا متأكدين من الأشياء التي يمكننا توقعها من شركة آبل بإستثناء أن تقوم الشركة بإستخدام أحدث معالجات Intel، وربما المزيد من الذاكرة العشوائية، وخيارات جديدة للرسوميات، ولكن من حيث التفاصيل الدقيقة لا يزال يتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت. ويؤكد التقرير أيضا بأن النسخة الأرقى من iMac ستصدر في نهاية هذا العام.

مؤخرًا أكدت لنا شركة آبل أنها تخطط لإطلاق النسخة الإحترافية ” Pro ” من iMac، وفي حالة إذا كان تقرير DigiTimes صحيحا، فيمكننا أن نرى هذه النسخة المتقدمة بحلول نهاية هذا العام. في الواقع، تم في الأونة الأخيرة تسريب بعض مواصفات هذا الحاسب القادم، وقد أشار ذلك التسريب إلى أن هذا الحاسب سيضم المعالج Intel Xeon E3، وذاكرة عشوائية بحجم 16GB من نوع ECC RAM قابلة للترقية إلى 64GB، فضلا عن ذاكرة داخلية سريعة من نوع NVMe SSD بحجم 2 تيرابايت، وبطاقة للرسوميات من شركة AMD.

على أي حال من الأحوال، سيكون من الأفضل التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة نظرًا إلى أن موقع DigiTimes لا يحظى بسجل حافل، ولكن نأمل أن لا نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن نرى شيئًا جديدًا من آبل.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ستقوم بترقية حواسيب iMac في النصف الثاني من هذا العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم