آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › معرض MWC 2017 : كل ما يتعلق بالهاتف الذكي LG G6 المواصفات السعر تاريخ الاطلاق

صورة الخبر: معرض MWC 2017 : كل ما يتعلق بالهاتف الذكي LG G6 المواصفات السعر تاريخ الاطلاق
معرض MWC 2017 : كل ما يتعلق بالهاتف الذكي LG G6 المواصفات السعر تاريخ الاطلاق

أعلنت شركة ال جي الكورية منذ قليل عن هاتفها الذكي LG G6 الجديد , والذي ركزت فيه على التصميم البسيط مع شاشة كبيره تملأ تقريبا معظم الواجهة الامامية للهاتف , كما أعلنت الشركة بان الشركات تتسابق على المواصفات التقنية للهواتف لكن شركة ال جي تنافس في هاتفها الذكي LG G6 على تجربة المستخدم .

شركة ال جي تحديثت كثيرا عن الجانب الفني في اعادة تصميم هاتفها الذكي LG G6 , وركزت كثيرا على حجم الشاشه والتي تبلغ 5.7 انش بدقة HQD+ بدرجه وضوح 2880 × 1440 بيكسل من نوع OLED , كما اضافت ال جي بانها ركزت كثيرا على توفير شاشة كبيره للمستخدمين دون تاثير على الحجم الكلي للهاتف الذكي بحيث تعطي للمستخدم تجربة فريده من نوعها .

علاوه على ذلك فقد افادت الشركة الكورية بان هاتفها الذكي الجديد مصنع بهكيل من الزجاج بالاضافه الى اطار من المعدن , وهوا ما يعطي الهاتف اناقة في التصميم .

من المواصفات الرائده والفريده من نوعها بان هاتف LG G6 سيدعم بـ الـ HDR 10 ” Dolby وهي نفس التقنية المتوفره في العديد من اجهزه التلفاز الحديثة , مع الاشاره بان هاتف ال جي جي 6 سيوفر تقنية Dolby Vision مع الاخذ بعين الاعتبار بان هاتف ال جي الجديد هوا اول هاتف ذكي يدعم هذه التقنية بحسب ما صرحت الشركة .

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معرض MWC 2017 : كل ما يتعلق بالهاتف الذكي LG G6 المواصفات السعر تاريخ الاطلاق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95776

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري