آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هواوي تستسعد لإطلاق النسخ الجديدة من هاتفي GR5 وGR3 في السوق المصري

صورة الخبر: هواوي تستسعد لإطلاق النسخ الجديدة من هاتفي GR5 وGR3 في السوق المصري
هواوي تستسعد لإطلاق النسخ الجديدة من هاتفي GR5 وGR3 في السوق المصري

تستعد مجموعة "هواوي لأجهزة المستهلك" لإطلاق النسخ الجديدة من هاتفي GR5 وGR3 لينضما الى عائلة هواتف هواوي الذكية ذات المواصفات المتميزة، والتي لاقت نجاحا منذ إطلاقها، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة، وأسعار مناسبة والتي منحت المستخدمين تجربة أداء فريدة، اكدت بها الشركة ريادتها في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.

يأتي اطلاق الهاتفبن الجدد من سلسلة GR5 وGR3، استغلالاً للنجاح الذي حققه أعضاء هذه السلسلة من مبيعات فاقت كل التوقعات، وذلك في إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية بحرفية عالية ونجاحها في تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء.

وقال جورج لي- مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: "تهتم هواوي اهتماماً شديداً بهذه الفئة من الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وذلك لأنها تمثل النسبة الأكبر من السوق المحلي. حيث تسعى هواوي دائماً لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائها، وذلك عن طريق توفير هواتف ذكية بإمكانيات متقدمة مقارنة بأجهزة منافسيها في نفس الفئة. وهذا نهج هواوي، جودة استثنائية وأفضل قيمة شرائية."

وأضاف: "نعمل جيداً على توفير أحدث وأهم الهواتف الذكية من الدرجة الأولى في جميع الفئات. ويأتي الهاتفان الجديدان بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذي يتماشى مع متطلبات المستهلك."

يشار إلى أن سلسلة هواتف هواوي GR5 وGR3 السابقة قد لاقت نجاحا وقبولا جماهيري من قبل مستخدمي الهواتف الذكية، محققة نسبة مبيعات عالية لدى هواوي في العام السابق، مما ينعكس بالإيجاب على الحصة السوقية لهواوي خاصةً في سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواوي تستسعد لإطلاق النسخ الجديدة من هاتفي GR5 وGR3 في السوق المصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21629

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري