آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › iPhone 7 لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية للإستفادة من نكسة Galaxy Note 7، وفقا للمحللين

صورة الخبر: iPhone 7 لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية للإستفادة من نكسة Galaxy Note 7، وفقا للمحللين
iPhone 7 لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية للإستفادة من نكسة Galaxy Note 7، وفقا للمحللين

سامسونج كانت تعقد آمال كبيرة على الهاتف Galaxy Note 7، وبعد وقت قصير من إطلاق الهاتف بشكل رسمي إتضح أن هذا الهاتف على وشك أن يحقق نجاحا كبيرًا. وتحمس الجميع لهذا الهاتف بحيث إعتبره العديد من المستهلكين بأنه الهاتف اللوحي المنشود التي يتوجب عليهم شراءه، ولكن للآسف إتضح في نهاية المطاف أن هذا الهاتف يعاني من بعض المشاكل التقنية بحيث إكتشفت الشركة الكورية الجنوبية بعد ذلك أن هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بها تعاني من بعض المشاكل في البطارية مما يجعلها تحترق بشكل مفاجئ سواء أثناء الشحن أو الإستخدام العادي، وهذا ما دفع شركة سامسونج في نهاية المطاف لسحب هذا الهاتف من السوق ووقفه بشكل رسمي. بطبيعة الحال، شركة سامسونج خسرت ملايير الدولارات بسبب هذه النكسة، وبينما يعتقد البعض بأن هواتف iPhone 7 إستفادت من هذا، فبعض المحللين يعتقدون بأن iPhone 7 ليس جيدا بما فيه الكفاية لذلك.

وبالنظر إلى أن Galaxy Note 7 عبارة عن هاتف راقي، فقد كان الإفتراض الأساسي هو أن العملاء الذين إستعادوا أموالهم سيذهبون للحصول على iPhone 7 بدلا من هاتف سامسونج المحترق لأنه أحدث جهاز في السوق، وهذا بغض النظر عن حقيقة أن هواتف iPhone تعد من أكثر الهواتف الذكية إثارة لإهتمام المستهلكين في العالم.

ومع ذلك، قال المحلل الرئيسي في شركة NPD المتخصصة في بحوث السوق السيد Stephen Baker بأن شركة سامسونج تمكنت من إقناع ملاك Galaxy Note 7 لشراء هواتفها الذكية الراقية الأخرى مثل Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بسبب أن هواتف iPhone 7 لم تستطع إثارة دهشة المستهلكين هذا العام.

المستشار في قطاع الأجهزة المحمولة السيد Chetan Sharma يحمل نفس وجهة النظر، فهو الآخر يعتقد بأن هواتف iPhone 7 لم تكن مقنعة بما فيه الكفاية لعملاء سامسونج لشرائها عندما إكتشفوا أنه تم سحب Galaxy Note 7 من السوق.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد أعطت شركة سامسونج لملاك Galaxy Note 7 خيار إستعادة أموالهم كاملة أو الحصول على هاتف بديل مثل Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge مع إستعادة فارق السعر فضلا عن الحصول على بعض الإمتيازات الإضافية كإعتذار من الشركة. وقد كشفت العديد من إستطلاعات الرأي أن غالبية ملاك Galaxy Note 7 قرروا البقاء مع الشركة وإختيار الحصول على هاتف بديل من الشركة مثل Galaxy S7 Edge بدلا من الإنتقال إلى هاتف آخر من شركة أخرى.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone 7 لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية للإستفادة من نكسة Galaxy Note 7، وفقا للمحللين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29902

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري