آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أين أجهزة الماك الجديدة؟

صورة الخبر: أين أجهزة الماك الجديدة؟
أين أجهزة الماك الجديدة؟

بالأمس تحدثنا عن الجيل القادم من ساعة أبل. اليوم نذكر جهاز جديد وهو الحاسب الشخصي “ماك”. عادةً تطلق أبل تحديث لجهاز ماك واحد على الأقل كل عام. وقاربنا على دخول الربع الأخير من 2016 ولم نرى سوى شبه تحديث للماك بوك الجديد والذي جاء ليضيف اللون الوردي وبطارية تعمل لمدة 10 ساعات. شائعات قوية تتحدث أن مؤتمر الآي فون 7 والساعة الشهر القادم سوف يشمل أيضاً تحديث أجهزة ماك. فماذا تخبئ لنا أبل؟
أين أجهزة الماك الجديدة؟
قبل عام ونصف وبالتحديد 17 شهراً أُضيف لعائلة الماك تحفة أبل الفنية وهو الماك بوك الجديد وفي نفس المؤتمر حدثت الماك بوك برو 13 بوصة ليدعم الـ Force Touch وحدثت أيضاً جهازي الماك بوك أير، وبعد ذلك بشهرين حدثت الماك بوك برو 15 بوصة لخاصية الـ Force Touch وأضافت أيضًا جهازها الجديد لعائلة الـ iMac بوضوح شاشة 5K بقيمة 1999 دولار. والكثير لم يشتروا أي جهاز ماك إنتظاراً للتحديث أبل الذي توقعوه في شهر مارس كعادة أبل، ثم انتظروا لشهر يونيو توقعاً أن أبل ستقوم بتحديثهم في مؤتمر WWDC، ولكن لم نجد أياً من هذا، إذاً أين أنتي يا أبل عن الماك؟
هذا تحليلنا لما نتوقعه بحسب الأخبار المسربة والشائعات وليس بالتأكيد أن يحدث كل هذا من أبل.
أجهزة الـ MacBook

أبل توفر 3 فئات من حاسباتها المحمولة Macbook وهم الماك بوك برو ويأتي بحجم 13 و 15 بوصة، والماك بوك أير بحجمي 11 و 13 بوصة، والماك بوك الجديد بحجم 12 بوصة. عموماً، أبل تعير الماك بوك الجديد إهتمام خاص وهو الجهاز الذي أخذ مكان الماك بوك أير كـ “أنحف جهاز ماك بوك”. لذلك، إذا وفرت أبل جهاز الماك بوك الجديد بسعر أقل سيؤدي هذا الى خسارة الماك بوك أير اذا لم تقم بتحديث الجهاز كليًا.
وبحسب الكثير من المحللين فهذا يعطينا إحتمالين بالنسبة لعائلة الماك بوك، أن أبل ستضيف حجم آخر للماك بوك الجديد وهو 14 بوصة، وتحديث الماك بوك أير ليدعم الـ Force Touch مع تحديث المعالج وإضافة ألوان إليه. أيضًا، يتوقع الكثير أن يتم تحديث الماك بوك برو ليدعم شاشه تحكم أعلى لوحة المفاتيح وهو ما قام بتصميمه أحد محبي أبل.

المصدر: اى فون إسلام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أين أجهزة الماك الجديدة؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم