آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أحدث التسريبات: Galaxy Note 6 يأتي مع أعلى مواصفات في التخزين والبطارية

صورة الخبر: أحدث التسريبات: Galaxy Note 6 يأتي مع أعلى مواصفات في التخزين والبطارية
أحدث التسريبات: Galaxy Note 6 يأتي مع أعلى مواصفات في التخزين والبطارية

أطلقت اليوم أحدث الشائعات من GizmoChina عبر Weibo التي تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف سامسونج Galaxy Note 6، مع أعلى مواصفات في سعة التخزين في الهاتف وقدرة أعلى للبطارية.

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات متوقعة لهاتف Galaxy Note 6 القادم من العملاق الكوري، حيث تنطلق هذه التسريبات من الصين اليوم، لتؤكد على أن الهاتف سيحصل على سعة ذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت، كما تشير الشائعات إلى أعلى قدرة للبطارية تصل إلى 4200mAh.

أيضاً من بين التوقعات التي أطلقت في التسريبات الأخيرة للشاشة أن تأتي بحجم 5.8 أنش، مع أعلى مواصفات للذاكرة العشوائية التي يشاع أنها تصل إلى 6 جيجا بايت رام، هذا إلى جانب شهادة IP68 لتؤكد على أن الهاتف يأتي بخاصية مقاومة المياه.

وقد كشفت التسريبات السابقة على أن دقة العرض المتوقعة في شاشة هاتف Galaxy Note 6 هي Quad HD، مع رقاقة معالج كوالكوم الراقية سناب دراجون 823، كما تشير التوقعات أيضاً إلى أن Galaxy Note 6 هو الهاتف الراقي الأول من سامسونج بمنفذ USB-C، مع تقنية حماية جديدة في الهاتف بتقنية استشعار بصمة العين.

كما أن مواصفات Galaxy Note 6 تشير إلى ترقية جديدة لنظارة الواقع الافتراضي Gear VR تطلق بالتزامن مع إطلاق الهاتف إلى الأسواق لتدعم المواصفات الجديدة في الهاتف.

إذا صحت هذه المواصفات لهاتف Galaxy Note 6 فإن الهاتف سيكون أرقى وأفضل الهواتف التي أطلقت للعام 2016، لكن مازال لدينا إلى خريف هذا العام أو نهاية الصيف للتأكد من هذه المواصفات، التي ستسلط الأضواء على سامسونج للمرة الثانية هذا العام، بل أن تأكيد هذه المواصفات سيجعل المنافسة مع العملاق الكوري أصعب هذا العام.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحدث التسريبات: Galaxy Note 6 يأتي مع أعلى مواصفات في التخزين والبطارية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69293

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري