آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi

صورة الخبر: أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi
أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات هاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 الذكية، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن صور جديدة يشاع إلى أنها للمنتجات المتوقعة من شركة Xiaomi.

وقد ظهرت التسريبات المصورة الجديدة على Weibo، حيث يظهر تصميم هاتف Mi Max، بشكل يحاكي إصدارات شركة Xiaomi من هواتف Mi Note وهاتف Mi Note Pro، الذي يشتهر بالحواف الجانبية الرقيقة، وأزرار capacitive في تصميم الهاتف، مع حواف معدنية تحيط بالهاتف.

حجم الشاشة في الصورة المسربة لهاتف Mi Max، يصل إلى 6 أنش تقريباً، كما تشير التوقعات إلى وحدة معالج سادسي النوى سناب دراجون من Qualcomm، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، إلى جانب كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهي مواصفات تشير إلى أن الهاتف لن يكون أحد الهواتف الراقية من Xiaomi، رغم تصميم الهاتف بحجم كبير للشاشة وسعر معقول.

كما تكشف الصور المسربة عن الترقية الجديدة للسوارة الذكية Mi Band 2، مع شاشة تدعمها ثلاث من اضاءة LED، على أن تظهر على الشاشة تنبيهات أو إخطارات تتبع أنشطة اللياقة البدنية، التي يتم إرسالها مباشرة إلى السوارة الذكية، كبديل لاستخدام تطبيق Mi Fit على الهواتف الذكية، على أن تحتفظ السوارة بالتسعير الحالي تقريباً 16$.

جدير بالذكر أن المؤتمر الرسمي المقرر الإعلان فيه عن منتجات شركة Xiaomi سيقام في العاشر من مايو، كما تشير التوقعات إلى إطلاق سوارة Mi Band 2 للأسواق العالمية، على أن يتم إطلاق هاتف Mi Max في أسواق الصين وأسيا، إلا أن معالج كوالكوم سيتيح توافق الهاتف مع شبكات الأنترنت LTE في مختلف أنحاء العالم.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري