آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Galaxy Note 6 قد يضم منفذ من نوع USB Type-C، وقد يأتي مع خوذة جديدة للواقع الإفتراضي

صورة الخبر: Galaxy Note 6 قد يضم منفذ من نوع USB Type-C، وقد يأتي مع خوذة جديدة للواقع الإفتراضي
Galaxy Note 6 قد يضم منفذ من نوع USB Type-C، وقد يأتي مع خوذة جديدة للواقع الإفتراضي

بضعة أشهر فقط هي التي تفصلنا عن موعد إصدار الهاتف Galaxy Note 6 من قبل شركة سامسونج، لذلك فليس من المستغرب أن نسمع في الأونة الأخيرة عن عدد متزايد من الشائعات حول الهاتف اللوحي الرائد المقبل للشركة الكورية.

وتقول أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم بأن الهاتف Galaxy Note 6 والذي سيأتي ليكون محل الهاتف Galaxy Note 5 سيضم منفذ من نوع USB Type-C، وهذا ما يعني بأن Galaxy Note 6 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم منفذ USB Type-C علما أن معظم هواتف سامسونج كانت تستخدم منفذ من نوع MicroUSB، ولكن ما ليس واضحا حتى الآن هو هل ستستخدم شركة سامسونج منفذ USB 3.1 Type-C الجديد أو معيار قديم.

على أي حال، إذا كانت شركة سامسونج تريد تصعيد لعبتها في سوق الواقع الإفتراضي، فسوف يتوجب عليها إصدار خوذة Samsung Gear VR جديدة جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 6. خوذة Samsung Gear VR الحالية متوافقة مع هواتف سامسونج الحالية التي تستخدم منفذ MicroUSB، وبالتالي موصل USB Type-C في الهاتف Galaxy Note 6 يتطلب خوذة جديدة.

وحتى الآن سمعنا بأن الهاتف Galaxy Note 6 سيضم شاشة Super AMOLED بدقة Quad HD، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 823، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 256GB، كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وسيكون الهاتف مقاوما للماء والغبار وسيعمل مسبقا بنظام Android N.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy Note 6 قد يضم منفذ من نوع USB Type-C، وقد يأتي مع خوذة جديدة للواقع الإفتراضي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28766

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري