آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رسم تخطيطي مسرب يؤكد لنا قدوم iPhone Pro بكاميرا مزدوجة وبالموصل الذكي Smart Connector

صورة الخبر: رسم تخطيطي مسرب يؤكد لنا قدوم iPhone Pro بكاميرا مزدوجة وبالموصل الذكي Smart Connector
رسم تخطيطي مسرب يؤكد لنا قدوم iPhone Pro بكاميرا مزدوجة وبالموصل الذكي Smart Connector

سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف iPhone Pro في الفترة الماضية، وهو الهاتف الذي تردد بأنه سيضم شاشة بحجم 5.8 إنش وكاميرا خلفية مزدوجة، والآن يبدو أنه تم تسريب الرسمي التخطيطي لهذا الهاتف والذي يوضح لنا تصميم وأبعاد الجهاز.

هذا الرسم التخطيطي يظهر بوضوح وحدة الكاميرا الكبيرة والتي تضم كاميرا مزدوجة على غرار الهاتفين LG G5 و Huawei P9، على الرغم من أن هاتف LG يضم كاميرا واسعة وأخرى ضيقة، في حين يضم هاتف Huawei كاميرا ملونة وأخرى أحادية اللون، ولحد الآن لا نعرف كيف ستكون التقنية التي ستعتمد عليها الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone Pro.

الميزة الأخرى المثيرة للإهتمام في الواجهة الخلفية هي الموصل الذكي Smart Connector. وقامت شركة آبل بإستخدام هذا الموصل الذكي لأول مرة في جهاز iPad Pro، وعلى الرغم من أن هذا الموصل الذكي يتيح وظائف متقدمة مثل ربط لوحة المفاتيح، وإمكانية إستخدامه للشحن، فمن الممكن أيضا إستخدامه لتمكين الأغطية الواقية من شحن الهاتف.

هذا الرسم التخطيطي يؤكد لنا أيضا إختفاء منفذ السماعات 3.5mm وتعويضه بمنفذ Lightning. ولكن للآسف، هذا الرسمي التخطيطي لا يعرض لنا تاريخ إصدار الهاتف، ولكن إذا كان لنا أن نخمن، فنحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في شهر سسبتمبر المقبل. حتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الإهتمام.

صورة الخبر: رسم تخطيطي مسرب يؤكد لنا قدوم iPhone Pro بكاميرا مزدوجة وبالموصل الذكي Smart Connector

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسم تخطيطي مسرب يؤكد لنا قدوم iPhone Pro بكاميرا مزدوجة وبالموصل الذكي Smart Connector

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98604

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري