آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016

صورة الخبر: أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016
أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016

تعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات الخلفيات التي نرشحها لك اليوم للتجربة على هواتف الأندوريد، أو هواتف الأيفون أيضا، لتغير بها الخلفيات التقليدية التي اعتدت عليها.

1-تطبيق 500 Firepaper

الصور المميزة هي الخلفية الأفضل لك دائما، وتطبيق 500 Firepaper يجمع للمستخدم أفضل الصور التي يتم نشرها عبر 500px، ومن ثم يقدمها لك في مكان واحد يتيح لك الاختيار بين الخلفيات المفضلة اليك، مع خلفيات غير تقليدية، بأعلى جودة عرض، كما يقدم لك التطبيق الاختيار بين أكثر من فئة في الصور، والتطبيق متاح للتحميل على هواتف الأندوريد.

2-تطبيق Wippr

يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من الخلفيات الفريدة، لمشاهد من سطح الأرض تم التقاطها من الفضاء الخارجي لقمم الجبال، والمناطق ذات الكثافة السكانية ومجموعة من هذه الخلفيات متاحة مجانا، والبعض منها متاح للشراء، أيضا هناك بعض الخلفيات التي يمكنك الحصول عليها عبر مشاركة الإعجاب بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيق متاح لنظام iOS.

3-تطبيق Wallrox Wallpapers

يعتبر التطبيق اختيار مميز لمحبي الخلفيات التي تحمل أشكال التصاميم بألوانها الفريدة، وتتميز الخلفيات بدقة وضوح عالية تصل الى دقة 3,200 بيكسل أو 2,600 بيكسل لتعطيك صور بدقة وجودة عالية، كما يتميز التطبيق بواجهة بديهية سهلة الاستخدام، أيضا سيكون لديك ميزة تقطيع الصور قبل تطبيق الخلفية على هاتفك، والتطبيق متاح للأندوريد.
4-تطبيق Pimp Your Screen

هو أحد التطبيقات المدفوعة المتاحة من خلال منصة IOS، والذي يقدم في متجر التطبيقات بسعر 1.99$، ولكنها تستحق ما ستقوم بدفعه مع عشرات المجموعات من الخلفيات يمكنك أن تختار من بينها، كما أن التطبيق يسمح لك بتصميم خلفية شاشتك من خلال أيقونات مضافة للتطبيق لتستمتع بخلفية مميزة للهاتف الخاص بك.

5-تطبيق Best Wallpapers QHD

يتوفر هذا التطبيق للأندرويد، وبالرغم من أنه ليس التطبيق الأكثر تطورا ضمن هذه المجموعة من التطبيقات، إلا أنه يضم مجموعة من الخلفيات الرائعة المتنوعة، المصنفة ضمن مجموعات مثل الأشهر، والأحدث وهكذا، أو الخلفيات المرشحة اليك، وهو أحد الأقسام التي يجب أن تلقي نظرة عليها، ويمكنك تحميل الخلفيات بطريقة بسيطة وسهلة.

6-تطبيق 10000+ Wallpapers

تطبيق مميز يمنحك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات مع خيار البحث الذكي، حيث سيتم عرض الخلفيات المشابهة للخلفية التي قمت باختيارها، لتختار من بينها إذا رغبت في ذلك، ومهما كانت نوعية الخلفيات التي تفضلها ستجدها بالتطبيق وهو متوفر لنظام IOS.

7-تطبيق Wonderwall

إذا كنت من محبي المناظر الطبيعية الفريدة، والغريبة في نفس الوقت، ففي هذا التطبيق ستجد ضالتك بين مجموعة رائعة من الخلفيات، مع نظام التصفح البديهي، أو يمكنك اختيار نظام العرض الذي يتغير تلقائيا للخلفيات لتختار من بينها وهو متاح من خلال الأندرويد.

صورة الخبر: أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل تطبيقات الخلفيات للهواتف الذكية للعام 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري