آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S7/S7 Edge قد تبدأ يوم 21 فبراير

صورة الخبر: الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S7/S7 Edge قد تبدأ يوم 21 فبراير
الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S7/S7 Edge قد تبدأ يوم 21 فبراير

من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في حدث Samsung Unpacked 2016 المقرر عقده المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 يوم 21 فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في اليوم 21 فبراير، وهذا ما يعني بعد الإعلان الرسمي عن هذين الهاتفين مباشرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتي من موقع Android World والذي قال أيضا بأن أي شخص يطلب الهاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge بشكل مسبق في الفترة ما بين 21 فبراير و 10 مارس سيحصل على خوذة Samsung Gear VR للواقع الإفتراضي مجانا مع العلم بأن هذه الخوذة تكلف لوحدها نحو 100 دولار أمريكي.

ويبدو أن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيكونان متاحين للشراء في ثلاثة ألوان مختلفة عند الإطلاق مع العلم بأن كلا الهاتفين سيضمان مواصفات تقنية مماثلة بإستثناء وجود إختلاف وحيد يتمثل في حجم الشاشة وسعة البطارية بحيث من المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy S7 مع شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش وبطارية بسعة 3000mAh، في حين من المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy S7 Edge مع شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبطارية بسعة 3600mAh. أما بالنسبة لبقية المواصفات التقنية فسوف تكون مماثلة وستشمل على الأرجح معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8890 حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي كلا الهاتفين بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Marshmallow المرفوق بواجهة TouchWiz الجديدة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S7/S7 Edge قد تبدأ يوم 21 فبراير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60272

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري