آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M10 قد يكون متاحا للشراء بالولايات المتحدة في شهر مايو

صورة الخبر: الهاتف HTC One M10 قد يكون متاحا للشراء بالولايات المتحدة في شهر مايو
الهاتف HTC One M10 قد يكون متاحا للشراء بالولايات المتحدة في شهر مايو

بالأمس، سمعنا إشاعة جديدة تفيد بأن شركة HTC تخطط لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المرجح أن يحمل إسم HTC One M10 في حدث خاص سيتم عقده يوم 11 أبريل بالعاصمة البريطانية لندن.

ووفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، فيبدو أن الهاتف HTC One M10 سيكون متاحا للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية في الأسبوع الذي يبدأ في اليوم 9 مايو، هو ما يعني بعد شهر تقريبا من موعد الإعلان الرسمي. وإستنادا إلى هذه الشائعات الجديدة، فمن الممكن أن يكون شهر مايو هو الشهر الذي سيكون فيه الهاتف HTC One M10 متاحا للشراء أيضا في الأسواق الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم، ولكن سيتعين علينا الإنتظار أن تقدم لنا شركة HTC هاتفها الرائد المقبل بشكل رسمي، أو على الأقل تاريخ الحدث.

وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC One M10 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adren 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 12 ألترابكسل مرفوقة بليزر الضبط التلقائي للصورة، وبتقنية التثبت البصري للصورة. وينبغي بطبيعة الحال أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M10 قد يكون متاحا للشراء بالولايات المتحدة في شهر مايو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري