آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › المتصفح Google Chrome 48 لمنصة iOS يعد بالمزيد من السرعة والإستقرار

صورة الخبر: المتصفح Google Chrome 48 لمنصة iOS يعد بالمزيد من السرعة والإستقرار
المتصفح Google Chrome 48 لمنصة iOS يعد بالمزيد من السرعة والإستقرار

بينما قد يكون Google Chrome هو متصفحك الإفتراضي على الحاسب الخاص بك، فعندما يتعلق الأمر بأجهزة iOS، فإن بعض المستخدمين يقررون إستخدام المتصفح Safari، وذلك راجع ببساطة لكونه هو المتصفح الإفتراضي في نظام iOS فضلا عن كونه أسرع وأكثر إستقرارا من المتصفح Google Chrome.

ولتغيير ذلك، عملت شركة جوجل على إجراء العديد من التغييرات والتحسينات على هذا المتصفح، وأحدث تحديث من شركة جوجل قد يكون مفيدا للبعض.

في الواقع، لقد قامت شركة جوجل مؤخرا بإصدار تحديث جديد للمتصفح Google Chrome على منصة iOS يرفع التطبيق إلى الإصدار 48. ووفقا لشركة جوجل، فهي تقول بأن هذا التحديث الأخير يجعل المتصفح أسرع وأكثر إستقرارا من ذي قبل. وقد وجدت التجارب التي أجرتها شركة جوجل بأن معدلات تحطم المتصفح إنخفضت بنسبة تصل إلى 70%، كما إكتشفت أيضا زيادة في تعليمات الجافاسكريبت.

الفضل في ذلك يعود على الأرجح إلى الإنتقال من UIWebView إلى WKWebView. وقد قامت شركة جوجل بهذا التحول ببطء ليكتمل الآن وبشكل رسمي مع المتصفح Google Chrome 48. يبدو أن سرعة المتصفح Google Chrome أصبحت الآن على قدم مساواة مع المتصفح Safari، لذلك إذا كنت لا تحب المتصفح التابع لشركة آبل، فقد تكون مهتما بالإنتقال إلى المتصفح Google Chrome 48 الجديد.

وينبغي أن يكون التحديث متوفر للتحميل، لذلك إذا لم تقم بتحديث المتصفح Google Chrome على منصة iOS حتى الآن، فينبغي عليك التوجه إلى متجر iTunes App Store لتحميل هذا التحديث.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتصفح Google Chrome 48 لمنصة iOS يعد بالمزيد من السرعة والإستقرار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري