آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء، وإليكم بعض مواصفاته التقنية

صورة الخبر: رصد الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء، وإليكم بعض مواصفاته التقنية
رصد الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء، وإليكم بعض مواصفاته التقنية

تشير الشائعات السابقة إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S7 في شهر فبراير المقبل على أمل أن يكون متاحا للشراء في شهر مارس الموالي. وحتى ذلك الحين، يبدو أنه تم رصد نسخة من Galaxy S7 في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، مما أكد لنا بعض المواصفات التي سمعنا عنها في السابق.

في الواقع، إختبارات الأداء الجديدة تشير إلى أن الهاتف Galaxy S7 سيضم شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ويقال بأنها ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD على الرغم من أنه لم يتم ذكر ذلك على منصة AnTuTu.

تشير الإختبارات أيضا إلى أن الهاتف Galaxy S7 سيعمل بنظام الاندرويد 6.0 Marshmallow، وسيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. ويقال بأن هذه الكاميرا الخلفية ستستخدم المستشعر BRITECELL الجديد من شركة سامسونج.

شركة سامسونج تقوم عادة بإصدار هواتف Galaxy S الجديدة في شهر مارس أو أبريل، ولكن سمعنا عددا من الشائعات التي إقترحت إمكانية الإطلاق في شهر فبراير المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء، وإليكم بعض مواصفاته التقنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13786

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري