آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شاهد بالفيديو.. إعلان جديد من البلاكبيري يسلط الضوء على المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv

صورة الخبر: شاهد بالفيديو.. إعلان جديد من البلاكبيري يسلط الضوء على المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv
شاهد بالفيديو.. إعلان جديد من البلاكبيري يسلط الضوء على المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv

أعلنت شركة البلاكبيري في وقت سابق من هذا الشهر بأن مبيعات الهاتف Blackberry Priv كانت جيدة، وهذا على الأرجح بفضل قدوم هذا الهاتف بنظام الأندرويد بدلا من Blackberry 10. وفي خطوة منها للترويج بشكل أكبر لهذا الهاتف من أجل حصد المزيد من المبيعات، فقد قامت شركة البلاكبيري اليوم بإصدار إعلان ترويجي جديد للهاتف Blackberry Priv.

هذا الإعلان الترويجي الجديد من شركة البلاكبيري يعرض لنا كيف تم تجميع هذا الجهاز، ومن المفترض أن يشعر المشاهدين بأن المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv محمية بشكل جيد من الصدمات. قد يكون هذا هو الحال، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه لا توجد حماية ضد التسرب والمطر حتى لا تفكر في غمر الهاتف في الماء. ربما سيتم تضمين ميزة مقاومة المياه في خليفة الهاتف Blackberry Priv.

إذا كنت تتوق بالفعل لإلقاء نظرة على المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv، فيمكنك الحصول على نظرة سريعة على المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv وكيف تم تجميعها معا من خلال مقطع الفيديو أدناه.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد بالفيديو.. إعلان جديد من البلاكبيري يسلط الضوء على المكونات الداخلية للهاتف Blackberry Priv

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري