آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تعدنا بقدوم المزيد من الأجهزة التي تدعم تقنية التعرف على قزحية العين قريبا

صورة الخبر: مايكروسوفت تعدنا بقدوم المزيد من الأجهزة التي تدعم تقنية التعرف على قزحية العين قريبا
مايكروسوفت تعدنا بقدوم المزيد من الأجهزة التي تدعم تقنية التعرف على قزحية العين قريبا

Lumia 950 و Lumia 950 XL يأتيان كما يعرف الجميع على الأرجح بتقنية التعرف على قزحية العين كوسيلة لحماية بيانات المستخدمين المخزنة على هذه الهواتف.

ونحن لا نزال ننتظر وصول هذه الهواتف الذكية الجديدة إلى السوق لمعرفة ما إذا كانت تقنية التعرف على قزحية العين أسرع من تقنية التعرف على بصمات الأصابع التي تعد الميزة المميزة للهواتف الذكية الراقية هذه الأيام.

ولكن على ما يبدو، فالهاتفين Lumia 950 و Lumia 950 XL لن يكونا هاتفي مايكروسوفت الوحيدين اللذان سيمتلكان تقنية التعرف على قزحية العين. في الواقع، لقد أكدت شركة مايكروسوفت مؤخرا في موقعها الرسمي بأن هناك المزيد من الأجهزة القادمة في المستقبل القريب والتي ستدعم تقنية التعرف على قزحية العين. وقد صرحت شركة مايكروسوفت بالقول :

” Lumia 950 و Lumia 950 XL على إستعداد لإستخدام خاصية الآمان Windows Hello الآن، والمزيد من الأجهزة التي تدعم تقنية التعرف على قزحية العين ستأتي في المستقبل القريب. “

للآسف، نحن لا نعرف في الوقت الراهن ما هي نوعية هذه الأجهزة التي لمحت شركة مايكروسوفت إلى أنها ستأتي مع تقنية التعرف على قزحية العين في المستقبل القريب، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعدنا بقدوم المزيد من الأجهزة التي تدعم تقنية التعرف على قزحية العين قريبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82003

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري