آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف HTC One M8 GPE سيتأخر لبعض الوقت

صورة الخبر: تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف HTC One M8 GPE سيتأخر لبعض الوقت
تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف HTC One M8 GPE سيتأخر لبعض الوقت

السيد Mo Versi والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة HTC معروف دائما بتبليغ العملاء بأهم المعلومات المرتبطة بالتحديثات الخاصة بأجهزة HTC عن طريقه حسابه الرسمي على شبكة تويتر. في أواخر الأسبوع الماضي، أوضح السيد Mo Versi في تغريدة جديدة له على شبكة تويتر بأن تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لنسخة Google Play Edition من الهاتف HTC One M8 سيتأخر لبعض الوقت.

تغريدة السيد Mo Versi توضح بأن شركة HTC مرغمة على إجراء ” إعادة الفحص ” للتحديث. ولكن الخبر السار هو أن التنفيذي في شركة HTC يتوقع أن تبدأ عملية الفحص الفني للتحديث في وقت ما خلال الأيام القليلة المقبلة. وبعد أن يتم ذلك، سيتم إصدار التحديث مباشرة لملاك الهاتف HTC One M8 Google Play Edition.

كما تعلمون على الأرجح، فنسخة Google Play Edition من الهاتف HTC One M8 ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow الخام من دون واجهة HTC Sense التابعة لشركة HTC. وللتذكير، فقد تم إصدار الهاتف HTC One M8 Google Play Edition في شهر مارس من العام الماضي بسعر 699 دولار أمريكي، وقد كان هذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4.2. إذا سارت الأمور بشكل جيد، فمن شأن الهاتف HTC One M8 Google Play Edition الخاص بك الحصول على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في المستقبل القريب.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف HTC One M8 GPE سيتأخر لبعض الوقت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74914

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري