آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي الأول لشركة Pepsi

صورة الخبر: تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي الأول لشركة Pepsi
تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي الأول لشركة Pepsi

في أواخر الأسبوع الماضي، تردد بأن شركة Pepsi المتخصصة في إعداد المشروبات الغازية ترغب في الدخول بدورها إلى سوق الهواتف الذكية بحيث تردد بأن هذه الأخير تستعد للكشف عن أول هاتف ذكي لها في وقت لاحق من هذا الشهر. والآن، يبدو أننا هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول هاتف Pepsi الأول والذي من المفترض أن يحمل إسم Pepsi P1. وقد نرى شركة Pepsi تكشف النقاب رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 20 من شهر أكتوبر بالعاصمة الصينية بكين.

ووفقا للتقارير الصادرة هذا اليوم من الصين، فيبدو أن الهاتف Pepsi P1 سيضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6592 بتردد 1.7Ghz، معالج رسوميات من فئة Mali-450MP4، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلى ما يبدو، فسوف يأتي الهاتف Pepsi P1 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

وتشير نفس التقارير إلى أن هناك إحتمال أن يتم تسعير الهاتف Pepsi P1 بنحو 205 دولارات أمريكية. ومن الواضح أن شركة Pepsi ليست منغمسة في سوق الأجهزة المحمولة، وربما رخصت شعارها وإسمها لإحدى الشركات الصينية. وبالنظر إلى أن العلامة التجارية لشركة Pepsi معروفة في جميع أنحاء العالم، فهذا يمكن أن يساعد شركة Pepsi على حصد الكثير من الأرباح من دون الحاجة إلى الكثير من التخطيط والإنفاق.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي الأول لشركة Pepsi

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93945

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري