آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › بالفيديو.. Xperia Z5 Compact يتفوق على سلسلة Xperia Z3 في إختبار التسجيل بدقة 4K

صورة الخبر: Xperia Z5 Compact يتفوق على سلسلة Xperia Z3 في إختبار التسجيل بدقة 4K
Xperia Z5 Compact يتفوق على سلسلة Xperia Z3 في إختبار التسجيل بدقة 4K

قامت شركة Sony بإستخدام بعض أنابيب الحرارة في سلسلة هواتف Xperia Z5 الجديدة من أجل خفض الحرارة المتولدة من المعالج Snapdragon 810.

وعلى الرغم من بعض التقارير التي أشارة إلى عدم إستجابة شاشة اللمس وعدم إنتظام سلوك الكاميرا مع الهاتف Xperia Z5 Compact، فلا يمكننا ربط هذه الحالة بإرتفاع حرارة المعالج Snapdragon 810.

من أجل تبديد الإنطباع بأن المعالج Snapdragon 810 لا يتسبب بإرتفاع حرارة سلسلة هواتف Xperia Z5 الجديدة، فقد قام أحد عشاق شركة Sony بوضع سلسلة هواتف Xperia Z3 و Xperia Z5 Compact إضافة إلى الهاتف Xperia M5 معا، لإختبار إلى أي حد يمكن أن ترتفع درجة حرارة هذه الهواتف من خلال تسجيل مقطع فيديو مستمر بدقة 4K.

وكما ستلاحظون إنطلاقا من مقطع الفيديو، فقد إستطاع الهاتف Xperia Z5 Compact أن يصمد لأكثر من 40 دقيقة تحت قسوة إختبار التصوير بدقة 4K، قبل أن يظهر التنبيه المعتاد والذي يقول بأنه سيتم إيقاف التصوير من أجل ترك فرصة للهاتف ليبرد. ونظرا إلى أن الهاتف Xperia Z5 Compact إستطاع الصمود لفترة أطول من الأجيال السابقة، فهذا يعني بأن شركة Sony تمكنت بالفعل من وضع حد لمشكلة إرتفاع حرارة المعالج Snapdragon 810 في سلسلة هواتف Xperia Z5 الجديدة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. Xperia Z5 Compact يتفوق على سلسلة Xperia Z3 في إختبار التسجيل بدقة 4K

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18748

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري