آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › خلل فني في هواتف الأيفون 6Sلدى بعض المستخدمين

صورة الخبر: خلل فني في هواتف الأيفون 6Sلدى بعض المستخدمين
خلل فني في هواتف الأيفون 6Sلدى بعض المستخدمين

بعض الشكاوى التي خرجت من مستخدمي هواتف الأيفون iPhone 6Sمؤخرا، تؤكد على خلل فني في هواتفهم يؤدي الى نفاذ الطاقة في الهاتف، أو غلق الهاتف بشكل تلقائي، هذا الى جانب ملاحظة ارتفاع حرارة زر الطاقة في الهاتف.

لا يوجد نشاط محدد يؤدي الى هذا الخلل الفني على هواتف الأيفون iPhone 6S، الا أن التعليق الوحيد الذي أكد عليه مستخدمي الأيفون iPhone 6S ممن مروا بنفس المشكلة، أن زر الطاقة في الهاتف يرتفع حرارته مما يؤثر على مستخدمي الهاتف.

بعض المستخدمين أيضا ممن اختبروا المشكلة ذاتها، كانوا قد قاموا بالترقية الى نظام IOS 9 أحدث نظام تشغيل لأبل Apple، وقد سجلوا أيضا خلل فني في الهاتف يؤدي الى غلق تلقائي لزر الطاقة في الهاتف.

مستخدمي الأيفون الذين واجهوا هذا الخلل الفني على هواتف الأيفون iPhone 6S قد سجلوا تعليقات على هذا الخلل على منتدى دعم أبل، حيث علق الكثير منهم على معاناتهم من نفس المشكلة، حيث يتم غلق الهاتف تلقائيا حتى إذا كامل الشحن، أو إذا تم خفض استهلاك الطاقة في الهاتف.

أغلب المستخدمين الذين أكدوا على وجود هذا الخلل في هواتف، حددوا هواتف iPhone 6S وهواتف iPhone 6S Plus التي أطلقت في فعاليات 25 من سبتمبر الماضي، على الرغم من أن هناك أحد مستخدمي الأيفون iPhone 5S أكد على أنه اختبر العطل ذاته في هاتفه.

أرجع البعض أيضا هذا الخلل الى الترقية الأخيرة الى iOS 9.0.2، لكن الى الأن لم يتم التعليق من شركة أبل لتأكيد نفي ارتباط هذا الخلل بالترقية الى نظام التشغيل الجديد، فبغض النظر عن الاختبارات التي تجرى على المنتجات الجديدة من الشركات، الا أن إطلاق ملايين المنتجات الى الأسواق سيؤدي في النهاية الى ظهور بعض العيوب التقنية آجلا أو عاجلا.

الى الأن أطلقت شركة أبل Apple تحديثين من نظام تشغيل IOS 9 الذي صدر في 16 من شهر سبتمبر ثم تبعته الترقية الأولى iOS 9.0.1 التي تصلح تجميد الشاشة في هواتف الأيفون، هذا الى جانب تحديث iOS 9.0.2 الذي يعالج الحماية في شاشة الهاتف في وضع الغلق.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خلل فني في هواتف الأيفون 6Sلدى بعض المستخدمين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38502

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري