آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › بالفيديو.. هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة

صورة الخبر: هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة
هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة

نشرت منذ عدة أيام قناة PhoneBuff على اليوتيوب فيديو مقارنة بين هاتف iPhone 6s Plus وهاتف Galaxy Note 5 في سرعة فتح التطبيقات، وعلى الرغم من أن هاتف سامسونج يأتي بضعف الذاكرة العشوائية مقارنةً بهاتف آبل، إلا أن هاتف iPhone 6s Plus استطاع التفوق في نهاية الإختبار.

وعلى الرغم من قيام شركة سامسونج بتصنع العتاد الصلب الهاردوير الخاص بالهواتف ،وتقدم لهواتفها الرائدة أفضل شاشات وأفضل كاميرات، إلا أن مشكلة هواتف الشركة الرائدة هي واجهة TouchWiz السيئة جداً، والتي تؤثر بشكل سالب على أداء أجهزتها.

يظهر في بداية الاختبار تفوق هاتف Note 5 في سرعة فتح التطبيقات، ولكن عندما تم فتح الألعاب نلاحظ تفوق هاتف iPhone 6s Plus بثواني بسيطة، وقد يكون سبب هذ التأخير هو دقة الشاشة الأعلى في Note 5.

ويظهر الفيديو تفوق هاتف iPhone 6s Plus في الجولة الثانية من الإختبار على هاتف Note 5 بفارق جيد وتقوم الجولة الثانية من الاختبار على قياس سرعة كلا الهاتفين في تعدد المهام.

ويبدو أن امتلاك هاتف iPhone 6s Plus لذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت ساعده في التفوق على هاتف Note 5 في الجولة الثانية، كما ان امتلاك الهاتف لحجم 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية حسن من أداء الهاتف في تعدد المهام مقارنة بهاتف iPhone 6 Plus الذي يأتي بذاكرة عشوائية حجمها 1 جيجابايت.

يذكر أن هاتف Nexus 6 كان تفوق أيضاً على هاتف Galaxy S6 Edge plus والذي يأتي بذاكرة عشوائية أعلى من الذاكرة الخاصة بهاتف Nexus 6، ويعود السبب إلى سوء أداء هاتف سامسونج في تعدد المهام وسوء أداء واجهة TouchWiz.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. هاتف iPhone 6s Plus يتفوق على Note 5 في اختبار السرعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54592

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم