آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إتش تي سي تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد في 20 أكتوبر المقبل

صورة الخبر: إتش تي سي تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد في 20 أكتوبر المقبل
إتش تي سي تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد في 20 أكتوبر المقبل

أرسلت شركة إتش تي سي دعوة لحدث تعتزم عقده في 20 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على الإنترنت، ويتوقع أن تكشف خلاله عن هاتف ذكي يعمل بالإصدار الأحدث 6.0 “مارشميلو” من نظام أندرويد.

وتشير التوقعات إلى أن الحدث، الذي يأتي تحت شعار “كن متألقًا” #BeBrilliant، سيشهد الكشف عن الهاتف الذكي “ون أي9” One A9، الذي يُقال إنه سيأتي بهكيل من المعدن مع تصميم يشبه هواتف آيفون ومواصفات متوسطة.

وتتحدث التسريبات أن الهاتف “ون أي9” One A9 سيقدم شاشة AMOLED بقياس 5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، ومعالجًا من نوع “كوالكوم سنابدراجون 617″، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 2 جيجابايت، بالإضافة إلى 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويُنتظر أن يملك الهاتف المرتقب، الذي سيأتي مع هيكل معدني بستة ألوان، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا مع مثبت صورة بصري، إلى جانب أخرى أمامية 4 ميجابكسلات.

وتأتي هذه الدعوة بالتزامن مع إعلانإتش تي سي HTC ، إلى جانب الهاتف الجديد “بترفلاي 3” Butterfly 3، عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي “ون إم9 بلس” One M9+ تمتاز بكاميرا محسنة، وأطلقت عليها اسم “ون إم9 بلس سوبريم كاميرا” One M9+ Supreme Camera.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إتش تي سي تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد في 20 أكتوبر المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64726

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري