آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تقرير : سامسونج تعمل على خوذة جديدة للواقع الإفتراضي لا تحتاج إلى هاتف ذكي

صورة الخبر: تقرير : سامسونج تعمل على خوذة جديدة للواقع الإفتراضي لا تحتاج إلى هاتف ذكي
تقرير : سامسونج تعمل على خوذة جديدة للواقع الإفتراضي لا تحتاج إلى هاتف ذكي

في الوقت الذي أخذته شركات مثل Sony و Oculus و HTC لإضافة المزيد من التطويرات لخوذات الواقع الإفتراضي الخاصة بها قامت شركة سامسونج بدلا من ذلك بإصدار خوذة Samsung Gear VR الخاصة بها، على الرغم من أنه من العدل القول بأن الشركات المذكورة آنفا تحاول تقديم تجربة واقع إفتراضي تختلف تماما عن تجربة الواقع الإفتراضي التي توفرها خوذة Samsung Gear VR. ومع ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يشير إلى أن شركة سامسونج تفكر في السير على نفس خطى الشركات المذكورة آنفا.

ويشير هذا التقرير الصادر من كوريا الجنوبية إلى أن شركة سامسونج ذاهبة للإقدام على خطوة كبيرة في سوق أجهزة الواقع الإفتراضي خلال العام المقبل عن طريق إصدار خوذة جديدة للواقع الإفتراضي لا تحتاج إلى الهاتف الذكي لتعمل. وكما تعلمون على الأرجح، فالجيل الأول والجيل الثاني من خوذة Samsung Gear VR يتطلب هواتف Galaxy لتعمل بشكل كامل كما أن هذه الخوذات تستمد الشاشة من هذه الهواتف الذكية.

للآسف، هذا التقرير لا يكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول الخوذة الجديدة القادمة من شركة سامسونج، ولكن إذا كان للمرء أن يتكهن فهذا يعني بأن شركة سامسونج تعتزم إصدار خوذة قائمة على ذاتها، وهذا يعني بأنها ستأتي مع جميع المواصفات التقنية اللازمة مما يغني المستخدمين عن الحاجة إلى هاتف ذكي. ومثل هذه الخوذات من شأنها أن تحظى بشعبية كبيرة جدا لأنها لا تدفع الناس لشراء الهاتف الذكي بجانب هذه الخوذة. ونحن نتوقع أن تأتي خوذة الواقع الإفتراضي المقبلة لشركة سامسونج مع منصة TizenOS.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير : سامسونج تعمل على خوذة جديدة للواقع الإفتراضي لا تحتاج إلى هاتف ذكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62265

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم