آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Xiaomi Mi 4C سيعمل على حد سواء مع كابلات USB Type-C و MicroUSB

صورة الخبر: الهاتف Xiaomi Mi 4C سيعمل على حد سواء مع كابلات USB Type-C و MicroUSB
الهاتف Xiaomi Mi 4C سيعمل على حد سواء مع كابلات USB Type-C و MicroUSB

تحدث الرئيس والمؤسس المشارك لشركة Xiaomi السيد Lin Bin في وقت سابق من هذا الشهر عن الهاتف Xiaomi Mi 4C والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 22 سبتمبر. وقد تردد بأنه سيتم تصنيع 100 آلف وحدة فقط من هذا الهاتف، في حين من المتوقع أن يتم إطلاقه في اليوم 3 أكتوبر. وسوف تكون هناك ثلاثة إصدارات من الهاتف Xiaomi Mi 4C، واحدة تضم ذاكرة عشوائية بحجم 2GB وذاكرة داخلية بحجم 16GB، في حين تأتي النسخة الثانية مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وذاكرة داخلية بحجم 32GB، أخيرا هناك نسخة ثالثة تضم 64GB من الذاكرة الداخلية و3GB أيضا من الذاكرة العشوائية.

وبخصوص السعر، فكل ما نعرفه حتى الآن هو أن نسخة 32GB والتي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية ستكلف نحو 235 دولار أمريكي. وعلى الرغم من أن الهاتف Xiaomi Mi 4C سيضم منفذ USB Type-C الذي يسمح بنقل البيانات بشكل أسرع. ولكن في حالة إذا كنت تريد الإستمرار في إستخدام MicroUSB مع الهاتف Xiaomi Mi 4C فلا يزال بإمكانك ذلك نظرا إلى أن الهاتف Xiaomi Mi 4C يأتي بشكل مسبق مع كابل MicroUSB متصل بمحول USB Type-C في نهاية الكابل، لذلك بإمكانك إزالة هذا المحول إذا أردت تحويل الكابل من كابل USB Type-C إلى كابل MicroUSB.

عموما، من المفترض أن تأتي جميع نسخ الهاتف Xiaomi Mi 4C مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، معالج رسوميات من فئة Adreno 418، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3080mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi 4C يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 7 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد Lollipop.

صورة الخبر: الهاتف Xiaomi Mi 4C سيعمل على حد سواء مع كابلات USB Type-C و MicroUSB

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Xiaomi Mi 4C سيعمل على حد سواء مع كابلات USB Type-C و MicroUSB

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري