آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › بالفيديو.. Sony تصدر إعلان ترويجي للهاتف Xperia Z5 على طريقة جيمس بوند

صورة الخبر: Sony تصدر إعلان ترويجي للهاتف Xperia Z5 على طريقة جيمس بوند
Sony تصدر إعلان ترويجي للهاتف Xperia Z5 على طريقة جيمس بوند

قامت شركة Sony اليوم بإصدار إعلان ترويجي جديد لهاتفها الرائد الأحدث Xperia Z5، وهو الهاتف الذي سيكون البطل في فيلم James Bond Spectre الجديد بجانب بطل الفيلم نفسه. وبصرف النظر عن ذلك، فهناك ثلاثة إصدارات من الهاتف Xperia Z5 والتي تشمل Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact إضافة إلى Xperia Z5 Premium مع العلم بأن الهاتف الأول يضم شاشة Full HD، في حين يدعم الهاتف الثاني شاشة بدقة HD، والهاتف الثالث والأخير شاشة بدقة 4K.

وجميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة تأتي مع مواصفات راقية تشمل معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذه الهوتف الذكية الثلاثة تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop ومع بطاريات بسعة مختلفة تستطيع الصمود لمدة يومين كاملين في ظرف الإستخدام العادي.

في الأخير، نود أن نشير إلى أن سلسلة هواتف Xperia Z5 الجديدة ستكون مطروحة للبيع في شهر أكتوبر المقبل مع العلم بأن هذه الهواتف الذكية متاحة بالفعل للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة Sony.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. Sony تصدر إعلان ترويجي للهاتف Xperia Z5 على طريقة جيمس بوند

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24411

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم