آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Galaxy Note 4 يتلقى تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop في أوروبا

صورة الخبر: Galaxy Note 4 يتلقى تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop في أوروبا
Galaxy Note 4 يتلقى تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop في أوروبا

كان هناك الكثير من المستخدمين الغاضبين الذين يشكون من طريقة تعامل شركة سامسونج مع الهاتف Galaxy Note 4، من حيث التحديثات. في الواقع، الشيء الذي جعل ملاك الهاتف Galaxy Note 4 يغضبون من شركة سامسونج هو إستغراق هذه الأخيرة لوقت طويل قبل أن تقوم بإصدار التحديثات للهاتف Galaxy Note 4.

بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 في روسيا قبل نحو شهرين، وتم بعد ذلك إطلاق نفس التحديث للنسخة الأمريكية من هذا الهاتف Galaxy Note 4 في وقت مبكر من هذا الشهر، وأكدت تقارير من بولندا بأن تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop بدأ يصل إلى النسخة الأوروبية من Galaxy Note 4.

وإعتبارا من الآن يجري إصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للنسخة الأوروبية من Galaxy Note 4 والتي تحمل الإسم الرمزي SM-N910F. وحتى الآن تم رصد هذا التحديث في السويد وبولندا وهو متوفر للتحميل عبر الهواء وأيضا عبر برنامج Samsung Kies. وينبغي الإشارة إلى أن هذا التحديث يحمل البنية N910FXXU1COH4 ويبلغ حجمه نحو 1.8GB.

في أخبار أخرى، تردد بأن الجهاز اللوحي Galaxy Note 8.0 والذي تم إصداره منذ عامين ونصف لن يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop، وبدلا من ذلك سيبقى على الأندرويد 4.4 KitKat. في حين تم تأكيد هذه الأنباء في شهر مايو الماضي من قبل سامسونج الخليج، فقد تم الآن تأكيد هذه الأنباء أيضا من فرع شركة سامسونج في المملكة المتحدة وذلك بسبب العتاد المقيد والذي لن يكون قادرا على تشغيل نظام الأندرويد Lollipop على نحو سلس.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy Note 4 يتلقى تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop في أوروبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري