آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف إل جي نيكسوس 5

صورة الخبر: تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف إل جي نيكسوس 5
تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف إل جي نيكسوس 5

سُربت مواصفات النسخة الثانية من هاتف نيكسوس 5 من إل جي، حيث يُتوقع أن تقوم جوجل بالكشف عن هاتفي نيكسوس هذا العام أحدهما من شركة هواوي بشاشة يبلغ قياسها 5.7 إنش، ونسخة جديدة من هاتف نيكسوس 5 والذي ستتولى الشركة الكورية إل جي تصنيعه.

وتشير المواصفات المُسربة من أحد مستخدمي موقع Weibo الصيني أن هاتف نيكسوس 5 الجديد سيقدم شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 2K، وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 808 سداسي النواة، ومعالج الرسوميات أدرينو 418، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت.

وتذكر التسريبات كذلك أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بمستشعر من صنع سوني من نوع IMX 278، بينما تشير التسريبات السابقة إلى أنه سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وتقنية التركيز التلقائي بالليزر من إل جي، كما تذكر التسريبات أنه سيأتي مع قارئ للبصمات.

وتعد هذه المواصفات مقاربة لهاتف إل جي الأقوى LG G4، غير أن الأخير يمتلك شاشة أكبر، وكاميرا ذات دقة أعلى، ومن المتوقع -في حال صحة التسريبات- أن يكون الهاتف منافساً للهواتف القوية الموجودة حالياً في السوق، نظراً لما يمتلكه من قوة في العتاد الداخلي.

ويُتوقع أن تكشف جوجل عن الهاتف في الشهور القليلة القادمة، وبالأخص في شهر أكتوبر كعادة جوجل في السنين السابقة، وسيتسنى حينها معرفة كافة التفاصيل والمعلومات والمواصفات التقنية الخاصة بالهاتف، عند الكشف عنه رسمياً.

صورة الخبر: تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف إل جي نيكسوس 5

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف إل جي نيكسوس 5

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76112

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري