آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › قد يتم الإعلان رسميا عن ثلاثة هواتف Xperia Z5 في معرض IFA 2015

صورة الخبر: قد يتم الإعلان رسميا عن ثلاثة هواتف Xperia Z5 في معرض IFA 2015
قد يتم الإعلان رسميا عن ثلاثة هواتف Xperia Z5 في معرض IFA 2015

سمعنا سابقا بأن شركة Sony ستطلق إثنين من هواتف Xperia Z5 الجديدة في معرض IFA 2015 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من أنه تبين الآن بأنه سيتم الإعلان في الواقع عن ثلاثة إصدارات من الهاتف Xperia Z5. وعلى ما يبدو قامت فرع شركة Sony في جورجيا بتسريب المعلومات الخاصة بثلاث هواتف ذكية جديدة قادمة من شركة Sony إلى معرض IFA 2015، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact إضافة إلى Xperia Z5 Premium مع العلم بأن هذه المعلومات وردتنا من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks.

وإلى جانب الأسماء الرسمية لهذه الهواتف الذكية الثلاثة، فقد تم أيضا تسريب مجموعة من التفاصيل حول المواصفات التقنية لهذه الهواتف الذكية الثلاثة بحيث أشارت هذه التسريبات إلى أن الهاتف Xperia Z5 Compact سيضم شاشة 4.6 إنش بدقة 1280×720 بكسل، في حين سيضم الهاتف Xperia Z5 شاشة 5.2 إنش بدقة 1920×1080 بكسل، و Xperia Z5 Premium شاشة 5.5 إنش بدقة 3840×2160 بكسل ( 4K ). وتشير التسريبات أيضا إلى أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة ستضم كاميرات خلفية بدقة 23 ميغابكسل مزودة بأحدث تقنيات التصوير في عالم الهواتف الذكية، فضلا عن مستشعرات بصمات الأصابع.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية فكرة حول مدى دقة هذه المعلومات، ولكن لحسن الحظ أيام فقط هي التي تفصلنا عن موعد إنعقاد معرض IFA 2015 والذي تردد بأنه سيتم فيه الإعلان عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة مع العلم بأن فريق إلكتروني سيكون حاظرا في هذا الحدث لتغطية جميع فعالياته.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم الإعلان رسميا عن ثلاثة هواتف Xperia Z5 في معرض IFA 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45451

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري