آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتف Galaxy J2 على موقع GeekBench مما يؤكد مواصفاته المتدنية

صورة الخبر: رصد الهاتف Galaxy J2 على موقع GeekBench مما يؤكد مواصفاته المتدنية
رصد الهاتف Galaxy J2 على موقع GeekBench مما يؤكد مواصفاته المتدنية

قبل بضعة أيام تم رصد الهاتف Galaxy J2 مع الإسم الرمزي SM-J200F في الموقع الهندي Zauba المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند، وقد كانت شركة سامسونج قد شحنت الهاتف Galaxy J2 إلى الهند من أجل الإختبار والتقييم.

في حين لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Galaxy J2 من قبل شركة سامسونج، فقد يأتي هذا الهاتف لإتمام سلسلة هواتف Galaxy J والتي تضم حاليا ثلاثة والتي تشمل Galaxy J1 و Galaxy J5 إضافة إلى Galaxy J7. وكما يوحي إسمه، فيبدو أن الهاتف Galaxy J2 سيأتي بمواصفات تقنية أفضل قليلا من Galaxy J1، ولكن ستبقى أقل مستوى من المواصفات التقنية لكل من Galaxy J5 و Galaxy J7.

بالفعل هذا ما تؤكده بعض إختبارات الأداء على منصة GeekBench. في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy J2 والذي يحمل الإسم الرمزي SM-J200F في إختبارات الأداء مع مواصفات تقنية متدنية تشمل معالج رباعي النواة بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، فضلا عن نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop. وإستنادا إلى ما تم رصده في وقت سابق على موقع Zauba، فيبدو أن الهاتف Galaxy J2 سيضم شاشة بحجم 4.7 إنش. للآسف، هذه هي كل المعلومات التي نعرفها حول الهاتف Galaxy J2 في هذه اللحظة. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy J2 فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتف Galaxy J2 على موقع GeekBench مما يؤكد مواصفاته المتدنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22896

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري