آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Vivo XPlay 5S سيضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل شاشته

صورة الخبر: الهاتف Vivo XPlay 5S سيضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل شاشته
الهاتف Vivo XPlay 5S سيضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل شاشته

الغالبية العظمى من مستشعرات بصمات الأصابع على الهواتف الذكية تكون مدمجة عادة في الزر الرئيسي للجهاز أو في بعض الحالات في الواجهة الخلفية من الهاتف.

ولكن يبدو أن شركة Vivo تعتزم تضمين مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة في هاتفها الرائد القادم Vivo Xplay 5S.

في الواقع، هذه الأنباء وردتنا من مصادر على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo جنبا إلى جنب مع صورة تدل على أن مستشعر بصمات الأصابع سيكون أسفل شاشة الهاتف Vivo Xplay 5S. في الحقيقة، هذه التقنية من شأنها أن تغني الشركات المصنعة مثل شركة Vivo عن الحاجة إلى مستشعر خارجي، وهذا ما سوف يساعد بدوره على جعل الهواتف الذكية أقل حجما وأكثر أناقة.

ومن غير الواضح حتى الآن من سوف يقدم هذه التكنولوجيا لشركة Vivo، وبطبيعة الحال في حالة إذا كان هذا صحيحا. وتجدر الإشارة إلى أن شركة CrucialTec كانت في وقت سابق من هذا العام بالكشف عن تكنولوجيا مماثلة، ونفس الشيء ينطبق على شركة كوالكوم والتي قامت بالإعلان عن مستشعر لبصمات الأصابع بتقنية الموجات فوق الصوتية والتي قد تسمح بفحص بصمات الأصابع بنفس الطريقة.

وعلى إفتراض أن هذه الشائعات صحيحة، فهذا يعني أن الهاتف Vivo Xplay 5s سيكون أول هاتف ذكي في العالم يضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة مع العلم بأن الهاتف Vivo Xplay 3S الحالي كان أول هاتف ذكي في العالم يضم شاشة بوضوح Quad HD.

وبالعودة إلى الهاتف Vivo Xplay 5S، فقد تردد بأن هذا الأخير سيأتي كذلك مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 6 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ولحد الآن نحن لا نعرف متى بالضبط سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Xplay 5S، ولكن سوف نحاول الحصول على المزيد من المعلومات بهذا الشأن.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Vivo XPlay 5S سيضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل شاشته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6813

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري