آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة OnePlus تلغي نظام الدعوات لهاتفها OnePlus One نهائيا

صورة الخبر: شركة OnePlus تلغي نظام الدعوات لهاتفها OnePlus One نهائيا
شركة OnePlus تلغي نظام الدعوات لهاتفها OnePlus One نهائيا

أعلنت شركة “ون بلس” OnePlus الصينية الناشئة اليوم عبر مدونتها الرسمية عن إلغاء نظام الدعوات الخاص بالحصول على هاتف “ون بلس ون” OnePlus One الذي قدمته الشركة قبل عام من الآن بشكلٍ نهائي.

وأصبح بالإمكان طلب الهاتف بشكلٍ مباشر دون الحاجة للحصول على أي دعوة مُسبقة من أشخاص لديهم دعوات، ولكن لا يزال الأمر مُقتصر على الدول الـ 16 التي تتيح الشركة إمكانية الشحن إليها.

وجاءت هذه الخطوة الجديدة من الشركة بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة هاتف OnePlus One لأول مرّة، والذي يصادف يوم الخميس القادم؛ 23 أبريل الحالي، في حين أشارت الشركة إلى أن هاتفها القادم OnePlus 2 سيتم إطلاقه بنظام الدعوات، مما يسمح للشركة بإدارة المخاطر التي قد تواجههم في مرحلة الإطلاق، وبالتالي بإعطاء أكبر قيمة ممكنة لمستخدميهم.

فيما أعلنت الشركة أيضًا عن عرض خاص لمدّة 24 ساعة، وهو عبارة عن تخفيض بقيمة 75% على أغطية Flip Covers ولصاقات حماية الشاشة، وقامت بذلك عن طريق فيديو لطيف تم نشره على يوتيوب، مع الإشارة إلى أن هذا العرض متوفّر فقط في أميركا/كندا، دول الاتحاد الأوروبي، هونج كونج، وتايوان.

يُذكر أن شركة OnePlus كانت تعتمد على نظام الدعوات منذ إطلاقها الأول لهاتف OnePlus One، وكانت تقوم من حينٍ لآخر بإتاحة الفرصة لمدّة ساعات أو أيام قليلة بطلب الهاتف بشكلٍ مباشر دون الحاجة لأي دعوة.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة OnePlus تلغي نظام الدعوات لهاتفها OnePlus One نهائيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90679

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري