آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › MAPS.ME لعرض الخرائط دون إتصال على أندرويد و ios

صورة الخبر: MAPS.ME لعرض الخرائط دون إتصال على أندرويد و ios
MAPS.ME لعرض الخرائط دون إتصال على أندرويد و ios

لاشك أن تطبيقات عرض الخرائط متوفرة بكثرة في متجري غوغل بلاي والأب ستور، وكل تطبيق يحمل في جعبته الأدوات الخاصة به، وهنالك التطبيقات الممتازة والتي قد يعتمد عليها المستخدم بشكل كبير في إستكشاف الأرض، وليس هنالك أدنى مشكلة في تجريب تطبيق يحمل العديد من المزايا والتي تأهله ليستحق التجربة بكل تأكيد.

تطبيق MAPS.ME لمستخدمي نظامي الأندرويد والآي أو أس، يُمكّنك من الوصول الفوري للخرائط التفصيلية لجميع دول العالم، مع ميزته الرائعة أنه ليس هنالك حاجة للإتصال بالإنترنت لعرض هذه الخرائط، وقد حصد التطبيق لحتى الآن أكثر من 15 مليون تحميل من جميع أنحاء العالم.

فمع تحميلك لـ MAPS.ME جميع بلدان ومدن العالم في جيبك حتى أصغر الجزر، ويوفر لك ميزة التكبير ثم التكبير على المكان الذي تريده مع السرعة في معالجة وتوضيح الخريطة “المكان” المقصود موضحاً لك أدق التفاصيل عليه، ومع عدم إتصاله بشبكة الإنترنت يوفر لك إمكانية البحث على المكان المقصود مع تزويدك للكثير من الإقتراحات لزيارة الأماكن التي تبحث عنها.

علاوةً على ذلك يمكنك MAPS.ME من إضافة المواقع المفضلة في خانة الأماكن المفضلة لك في التطبيق، مع التحكم بالخريطة وتدويرها كما تشاء، والحصول على اتجاهات القيادة من موقعك الحالي إلى أي بقعة على الخريطة، ويحسب لك المكان بدقة من بعده وقربه عنك، والمسافة التي ستستغرقها للوصول، مع إمكانية تغيير حركتك إن كنت مشياً على الأقدام أو في طائرة أو في باص أو في سيارة، وميزة إنشاء الطرق بين البلدان والمناطق والتي أضيفت مؤخراً في التحديث الأخير للتطبيق.

وبإمكانك البحث عن الأماكن التي تريدها وخاصةً إن كنت مسافر لبلد وبكل الحالات لا تعرف شيء عن مكان سفرك، هنا يبرز دور التطبيق في جعله دليل لك، حيث يُمكِنك البحث عن المطاعم والفنادق والشركات وأماكن الخدمات العامة و أماكن النقل من قطارات وباصات ومحطات ,,إلخ، مع الميزة الأخيرة لـ MAPS.ME وهي إستيراد وتصدير أماكن الخرائط بهدف إمكانية الوصول إليها بسرعة في أي وقت، وهو يدعم ملفات KML / KMZ، مع إمكانية تبادل هذه الخرائط بين الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني.

وأخيراً تطبيق MAPS.ME يستحق التجربة وتجده مجاناً على كل من متجر غوغل بلاي وهو يدعم أندرويد 2.3 فما أعلى وحجمه 47 ميغابايت، كذلك متجر الآب ستور وهو يدعم ios 5.0 فما أعلى، وحجمه 35.6 ميغابايت.

صورة الخبر: MAPS.ME لعرض الخرائط دون إتصال على أندرويد و ios

المصدر: عالم التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على MAPS.ME لعرض الخرائط دون إتصال على أندرويد و ios

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78945

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري