آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي Surface 3 سيأتي مع النسخة الكاملة من نظام الويندوز

صورة الخبر: الجهاز اللوحي Surface 3 سيأتي مع النسخة الكاملة من نظام الويندوز
الجهاز اللوحي Surface 3 سيأتي مع النسخة الكاملة من نظام الويندوز

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق الجهاز اللوحي الحالي Surface 2 في العام 2013. وفي العام الماضي، قامت الشركة بإطلاق جهازها اللوحي الراقي Surface Pro 3 ولكنها لم تذكر ما إذا كانت سوف تقوم بإطلاق Surface 3.

وللتوضيح أكثر، فإن لوحيات Pro من Surface تكون غالية الضمن وتستهدف العملاء الذين يرغبون في حزمة قوية من المواصفات مع نظام الويندوز الكامل. وكانت لوحيات Surface العادية من دون لاحقة ” Pro ” أرخص ومدعومة بنظام Windows RT. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على الجهاز اللوحي Surface 3 والذي من شأنه أن يكون مدعوما بالنسخة الكاملة من نظام الويندوز بدلا من نظام Windows RT.

ووفقا لموقع WinBeta، فإن شركة مايكروسوفت تعتزم الكشف عن الجهاز اللوحي Surface 3 إما في أو قبل مؤتمرها السنوي للمطورين Microsoft BUILD 2015. وعلى ما يبدو، فسوف يصل هذا الجهاز اللوحي إلى رفوف المتاجر بعد وقت قصير من الإعلان الرسمي. ويقال بأن الجهاز اللوحي Surface 3 سيأتي مدعوما بالنسخة الكاملة من نظام الويندوز 8.1، في حين سيتم ترقية هذا الجهاز اللوحي إلى نظام الويندوز 10 عندما يتم إطلاق هذا النظام في وقت لاحق من هذا العام.

ويشير التقرير إلى أن الجهاز اللوحي Surface 3 سيأتي بتصميم من دون مروحة وسيدعم إما المعالج Intel Core M أو Intel Atom. للآسف، التفاصيل الإضافية حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي لا تزال مجهولة في الوقت الراهن، ولكن يقال بأن شركة مايكروسوفت لن تضعه كجهاز راقي مما يعني بأن التاج سيبقى في حوزة الجهاز اللوحي Surface Pro 3 حتى بعد أن يتم الإعلان رسميا عن Surface 3.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي Surface 3 سيأتي مع النسخة الكاملة من نظام الويندوز

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56744

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم