آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف BlackBerry Classic سيكون متاحا باللون الأبيض والأزرق والبرونزي

صورة الخبر: الهاتف BlackBerry Classic سيكون متاحا باللون الأبيض والأزرق والبرونزي
الهاتف BlackBerry Classic سيكون متاحا باللون الأبيض والأزرق والبرونزي

أعلنت شركة البلاكبيري اليوم أن هاتفها الذكي BlackBerry Classic سيكون متاحا قريبا في خيارات جديدة من الألوان تشمل اللون الأبيض والأزرق والبرونزي. وتجدر الإشارة إلى أن شركة البلاكبيري أعلنت هذه الأنباء ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.

للتذكير، فإن الهاتف BlackBerry Classic يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح 720×720 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 294 بكسل في كل إنش. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Classic يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وفيما يخص ميزة التصوير، فإن الهاتف BlackBerry Classic يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل يمكنها تسجيل فيديو بوضوح 720p وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي، والإضاءة الخلفية، فضلا عن ميزة تثبيت الصورة وتقريب رقمي يبلغ ×5 إضافة إلى إمكانية تسجيل فيديو بوضوح 1080p. من ناحية أخرى، فإن الهاتف BlackBerry Classic يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC و FM Radio، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

حتى الآن لم تؤكد شركة البلاكبيري متى بالضبط ستقوم بإصدار هذه الخيارات الجديدة من الألوان للهاتف BlackBerry Classic، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف BlackBerry Classic سيكون متاحا باللون الأبيض والأزرق والبرونزي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88253

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري